الأربعاء القادم انطلاق التجمعات النهائية لبطولات اتحاد كرة الطائرة

دمشق-سانا

حدد اتحاد كرة الطائرة الأربعاء القادم موعدا لانطلاق التجمعات النهائية لبطولاته بمشاركة الأندية من مختلف الدرجات أولى وثانية وثالثة.

وتبدأ البطولات الأربعاء بإقامة التجمع النهائي لدوري الناشئين بمشاركة أندية الثعلة والنضال والجيش وحصين البحر والسودا والسلمية التي تلعب دوريا من مرحلة واحدة لتحديد المراكز من الأول حتى السادس وأندية الشرطة والوحدة وتشرين لتحديد المراكز من السابع حتى التاسع.

وتنطلق منافسات التجمع النهائي لدوري الناشئات يوم الأربعاء أيضا بمشاركة 12 ناديا هي السلمية ومحردة وتلدرة وصلخد ومصفاة بانياس وحصين البحر لتحديد المراكز من الأول حتى السادس والشرطة وحطين والسودا وصافيتا والجيش الساحلي والجولان لتحديد المراكز من السابع حتى الثاني عشر.

وتقام منافسات ذهاب بطولة الرجال المفتوحة في السابع من آب القادم وفق مجموعتين والإياب في الثامن والعشرين من الشهر ذاته بينما تبدأ منافسات بطولة السيدات في الثالث عشر من آب وفق مجموعتين أيضا تضم الأولى أندية السلمية ومحردة وحصين البحر وصافيتا والجيش الساحلي وحطين ومصفاة بانياس وتلدرة والسودا أما الثانية فتضم الشرطة وصلخد والعربي.

وتبدأ منافسات التجمع النهائي لفئة الشباب في الحادي والعشرين من آب بمشاركة أندية النضال والسودا والثعلة وحصين البحر والجيش والسلمية التي تلعب لتحديد المراكز من الأول حتى السادس وأندية الشرطة والوحدة وتشرين لتحديد المراكز من السابع حتى التاسع.

ويقام نهائي دوري السيدات في الرابع من أيلول ونهائي دوري الرجال في الحادي عشر منه على أن يختتم اتحاد كرة الطائرة بطولاته للموسم الحالي بإقامة بطولة الجمهورية للسيدات في الثامن عشر من أيلول وبطولة الجمهورية للرجال في الخامس والعشرين منه.

وحدد اتحاد كرة الطائرة أعمار اللاعبين واللاعبات لكل فئة حيث تكون مواليد فئة الناشئين من أعوام 1997 و1998 و1999 ومواليد الناشئات 1995 و1996 و1997 والشباب 1995 و1996 والسيدات والرجال 1994 وما فوق.