الاتحاد يتوج بلقب بطولة حلب بكرة السلة للشباب

حلب-سانا

توج فريق الاتحاد بلقب بطولة حلب للشباب بكرة السلة إثر فوزه أمس في المباراة الختامية على الجلاء  بواقع 81 – 77 بعد لقاء جاء متكافئا ونديا تبادل خلاله الفريقان التسجيل والتقدم وتعادلا أكثر مرة حسم خلاله الاتحاد الربع الأخير لمصلحته ليتوج بطلا للدورة.

وحل العروبة في المركز الثالث بعد فوزه الصعب على فريق الحرية وبفارق 7 نقاط وبواقع 87 – 80 و جاء السكك في المركز الخامس واليرموك في المركز الأخير.

وكانت البطولة قد انطلقت منافساتها قبل عشرة آيام على أرض صالة الأسد الرياضية بمشاركة فرق  الاتحاد – الجلاء – الحرية – العروبة – اليرموك – و السكك .

وكان  الجلاء قد تصدر الدور الأول  بعد فوزه على السكك 84-51 وعلى الاتحاد 86-65 وعلى اليرموك 76-25 وعلى الحرية 91-81 وعلى العروبة 84-77 وتأهل إلى المباراة النهائية على حساب فريق الحرية بعد فوزه عليه في الدور نصف النهائي بنتيجة 89 – 82 .

وحل الاتحاد بالمركز الثاني مع ختام مباريات الدور الأول بعد فوزه على العروبة 69-64 وعلى السكك 72-43 وعلى الحرية 69-53 وعلى اليرموك 67-15 وتأهل إلى المباراة الختامية بعد تخطيه فريق العروبة في الدور نصف النهائي بواقع 84 – 71.

وعقب تتويج فريقه باللقب قال مدرب الفريق محمد إمام لمندوب سانا الرياضي ان  الدورة كانت ناجحة و مفيدة وفريقي قدم أداء متوازنا ومنسجما واستحق الفوز باللقب و المباراة الختامية كانت حماسية وندية ومفيدة للفريقين مضيفا ان هذا الفوز سيعطي الفريق دفعا  معنويا  لخوض منافسات الدوري بثقة والمنافسة على لقب الدوري .

من جانبه أكد محمد أسود أمين سر اللجنة الفنية الفرعية بأن المستوى الفني للبطولة كان قويا و جيدا والنتائج جاءت متوقعة معتبرا انها كانت محطة مهمة و فرصة غنية لمدربي الفرق المشاركة للوقوف على واقع ومستوى فرقهم  قبل خوض منافسات الدوري .

انظر ايضاً

فوز الكرامة على حطين في دوري كرة السلة للشباب

اللاذقية-سانا فاز الكرامة على حطين بنتيجة 64-60 نقطة ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري كرة السلة …