الشريط الإخباري

آراء متبانية عن أداء فرق المجموعة الأولى بالدوري

اللاذقية-سانا

أبدى مدرب فريق الجزيرة “مصعب محمد” رضاه عن أداء فريقه في الجولة السادسة لدوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم رغم خسارته فيها أمام فريق الجيش بثلاثة أهداف دون مقابل.

وقال محمد في تصريح لمندوب سانا الرياضي .. قدمنا أداء جيدا واستطعنا السيطرة على بعض مراحل المباراة لكن الأخطاء الفردية كانت وراء خسارتنا.

من جهته اعتبر مدرب فريق الجيش “أنس مخلوف” ان المباراة كانت قوية وعلى الرغم من النقص العددي في فريقه في الشوط الثاني لم يتأثر وسجل هدفين.

وعزا مدرب الوثبة “محمد خلف” خسارة فريقه إلى تسرع اللاعبين وعدم التركيز ما أضاع عليه الكثير من فرص التسجيل متمنيا أن يعوض فريقه هذه الخسارة في المباريات القادمة والعودة إلى المنافسة من جديد على مراكز متقدمة.

ورأى مدرب الطليعة “محمد جودت” ان مستوى الفريقين متقارب والأهم لفريقه كسب المزيد من النقاط للتقدم أكثر على لائحة ترتيب المجموعة الأولى لافتا إلى ان فريقه يتطور مستواه من مباراة إلى أخرى في الدوري.

وحمل مدرب فريق جبلة “رفعت الشمالي” حارس مرمى فريقه “عبد الله حاج عمر” خطأ كبيرا أثر سلبا على مجريات المباراة فيما بعد حيث فشل في التصدي لكرة سهلة جدا إضافة إلى الخلل الواضح الذي ظهر في خط الوسط ما مكن الشرطة من استغلال هذا الضعف وتعزيز النتيجة.

بدوره أكد مدرب الشرطة “أحمد الشعار” ان الفوز مستحق ولاسيما ان فريق جبلة دخل هذه المباراة واضعا نصب عينيه للتعويض عن خساراته في الجولة السابقة مضيفا ان هذا الفوز كان مهما جدا ولاسيما بعد التعادلين السابقين وبالتالي فان هذا الفوز سيشكل حافزا قويا للفريق لدخول بوابة المنافسة بقوة ومواصلة النتائج الجيدة في المباريات القادمة لحجز بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى إلى الدور القادم.

وقال مدرب تشرين “مروان خوري” .. انه رغم سوء أرضية الملعب والأحوال الجوية hلصعبة التي أثرت على أداء الفريقين من الناحية الفنية إلا ان فريقنا حقق الفوز الذي جاء في الوقت المناسب ليتقدم به على لائحة الترتيب متمنيا أن يواصل فريقه تقديم عروضا جيدة ونتائجا لافتة في المباريات القادمة.

ولم يخف مدرب الإتحاد المقال مؤخرا “أمين آلاتي” الأخطاء التي ارتكبها فريقه وقال .. ان تشرين استطاع الاستفادة من خطأ حارس المرمى واستغل تقدمه وسجل حيث سدد أحد لاعبيه كرة بعيدة من قبل منتصف الملعب وفشل حارسنا في تقديرها واستقرت داخل الشباك كما اننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا والسبب هو كالعادة عدم قدرة المهاجمين على التعامل بشكل صحيح مع الكرة داخل منطقة الجزاء.

وكانت نتائج الجولة السادسة أسفرت عن فوز الجيش على الجزيرة بثلاثية نظيفة والطليعة على الوثبة بهدف دون مقابل وبالنتيجة ذاتها تغلب تشرين على الاتحاد بينما فاز الشرطة على جبلة بثلاثة أهداف دون مقابل.