معرض فني في اختتام فعاليات الملتقى الوطني لفنون الأطفال بدير الزور

دير الزور-سانا

اختتمت في دير الزور اليوم فعاليات الملتقى الوطني لفنون الأطفال الذي يقيمه فرع منظمة طلائع البعث بإقامة معرض فني ضم 40 لوحة من أعمال الأطفال.1

وأشارت مشرفة الورشة سهاد المصطفى في تصريح لمراسلة سانا إلى أن اللوحات جسدت حب الأطفال لوطنهم وتقديرهم لبطولات الجيش والقوات المسلحة والتطلع إلى بناء مستقبل مشرق للبلد.

وبينت الطفلة أريام خرابة من الصف الثالث أنها رسمت علم سورية خفاقا في سماء الوطن كما تحبه دائما بينما أوضح الطفل عمران الخلف من الصف السادس أنه أطلق من خلال لوحته التي كتب فيها عبارة “سورية أحلى بلد” رسالة إلى العالم بأن أطفال سورية كانوا وما زالوا حصن سورية القوي وبناة مستقبلها المشرق.

وأشار عضو قيادة فرع المنظمة مهيدي الشملان في محاضرة له إلى أن المنظمة تسعى من خلال أنشطتها إلى بناء جيل واع قادر على ضمان مستقبل أفضل لسورية مؤكدا أهمية الأنشطة اللاصفية في المدرسة في تقديم الدعم النفسي للأطفال لمساعدتهم على تجاوز تداعيات الأزمة.

يذكر أن الملتقى الوطني لفنون الأطفال الذي أقامه فرع منظمة طلائع البعث بدير الزور انطلق أمس الأول وتضمن ورشة رسم للأطفال من مختلف الأعمار بمدارس مدينة دير الزور وعددا من المحاضرات الثقافية حول التنشئة الاجتماعية وماهية فنون الأطفال ودور الأسرة والمجتمع في توعية الجيل.

انظر ايضاً

أنشطة فنية وثقافية ضمن الملتقى الوطني لفنون الأطفال بالسويداء

السويداء- سانا معرض فني وجلسات حوارية تتضمنها فعاليات الملتقى الوطني الخامس لفنون الأطفال بالسويداء الذي …