صاحب كبرى شركات السياحة الروسية من تدمر: الفترة القادمة ستشهد زيادة بأعداد السياح إلى سورية

تدمر-سانا

أكد صاحب كبرى مكاتب السياحة والسفر في موسكو أن الأمن والاستقرار الذي يعيشه السوريون وخاصة في المناطق التي تنتشر فيها مواقع أثرية سيزيد عدد المجموعات السياحية من روسيا الراغبة بزيارة تلك المواقع والمناطق السياحية السورية.

وبين أندريه شنيكفش في تصريح لمراسل سانا خلال زيارته إلى تدمر “جئت خصيصا لأستطلع واقع المناطق الأثرية والسياحية وخاصة مدينة تدمر التاريخية المعروفة لكل دول العالم وأجمع المعلومات والصور عن تلك الأماكن التي تستحق الزيارة وسوف أعمل على ترويجها ونشرها لأكبر عدد من الناس عبر المواقع الالكترونية”.

وأشار شنيكفش إلى أن السياح لديهم الرغبة بالقدوم إلى تدمر لسببين أولهما أنها مدينة متجذرة في التاريخ وتحوي أماكن أثرية مهمة جدا لشعوب العالم كافة وثانيا الرغبة الشديدة للاطلاع على المواقع والصروح الأثرية التي طالها الدمار والتخريب من قبل أعداء الثقافة الإنسانية.

وحول حالة الأمن والأمان التي تعيشها المدينة أضاف شنيكفش “سأعمل كل جهدي لتغيير الأفكار والسموم المغرضة التي تبثها بعض وسائل الإعلام الغربية حيث وجدت خلال جولتي التي استمرت أسبوعا الناس يعيشون حياة هادئة ملؤها الأمان والاستقرار كما أنني لمست حسن الضيافة والترحيب من هذا الشعب اللطيف”.