تألق للاعبي نادي السلام في بطولة الجمهورية بألعاب القوى

حمص-سانا

شارك لاعبو ولاعبات نادي السلام للرياضات الخاصة ممثلين منتخب حمص في بطولة الجمهورية بألعاب القوى التي أقيمت مؤخرا في دمشق.

ففي مسابقة رمي القرص جلوسا للسيدات نالت المركز الأول كل من هدى حمود وريما الحصني فيما احرزت نجوى زقريط المركز الأول في رمي القرص وقوفا وبمسابقتي رمي الكرة الحديدية ورمي الرمح حلت ديما خليل ثانيا فيما جاءت فداء شدود ثالثا بالوثب الطويل لفئة المكفوفين وقوفا وبرمي القرص ورمي الرمح ومي خليل لفئة المكفوفين برمي الكرة الحديدية.

أما منتخب الرجال فقد نال كل من حسين محمد المركز الأول بمسابقتي رمي الكرة الحديدية ورمي القرص وقوفا ولمك جحي جلوسا برمي الكرة الحديدية والمركز الثالث برمي الرمح ووائل الدرويش وقوفا المركز الثاني بمسابقتي رمي القرص ورمي الرمح وعلاء اليوسف جلوسا المركز الثالث برمي الكرة الحديدية وطلال الأحدب جلوسا المركز الثالث بمسابقتي رمي الكرة الحديدية ورمي القرص فيما نال يزن العجوز جلوسا المركز الرابع برمي القرص.

رئيس نادي السلام للرياضات الخاصة غسان أبو صلاح أوضح في تصريحه لمراسلة سانا الرياضية أن تميز نتائج لاعبي النادي نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلت من قبل اللاعبين والمدربين وان النادي يضم في صفوفه العديد من الأبطال الذين تألقوا في البطولات المحلية والخارجية.

 

انظر ايضاً

نتائج جيدة لمنتخب حماة في بطولة الجمهورية بألعاب القوى

حماة-سانا حقق منتخب حماة نتائج جيدة خلال مشاركته في بطولة الجمهورية الصيفية بألعاب القوى “مسابقات …