خلود فاروسي بطلة القوس والسهم… عينها على منصات التتويج الدولية

اللاذقية-سانا

تشد الوتر وتطلق السهم بسرعة نحو الهدف ليصعب رؤيته أثناء انطلاقه لكن صوته عندما يحقق هدفه يسمع بوضوح وكل الحاضرين يصفقون لخلود فاروسي التي تواصل تدريباتها صيفا وشتاء في مضمار ملعب الباسل.

وتقول فاروسي في لقاء مع نشرة سانا الرياضية “إنها شاركت باسم نادي التضامن في بطولة الأندية العربية الأولى في مدينة السليمانية العراقية وتمكنت من إثبات وجودها بقوة وحصدت ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية بفضل مدربها فادي جميل أخرس الذي يتابعها دائما خلال فترة التحضيرات والمعسكرات للبطولات المحلية والخارجية”.

وترى فاروسي أن الميداليات الثلاث التي أحرزتها في البطولة المذكورة ستكون حافزا لها لإحراز المزيد من الإنجازات والألقاب في البطولات العربية والدولية وعينها حاليا على المراكز الأولى في البطولة العربية القادمة المقررة في تونس نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت فاروسي أنها بدأت فور عودتها من العراق معسكرا تدريبيا بإشراف مدربها أخرس في مضمار ملعب الباسل من أجل تحقيق طموحها بالوقوف على منصات التتويج ونيل أحد المراكز المتقدمة ورفع علم الوطن عاليا في المحافل الدولية.

وردا على سؤال حول إنجازاتها أجابت فاروسي أنها أحرزت العديد من الميداليات الذهبية في بطولات الجمهورية بكافة الفئات وتمكنت من احتكار الذهب في بطولة الجمهورية لسبعة أعوام متتالية.

بدوره المدرب أخرس كشف أن فاروسي تألقت ببطولة العراق التي شارك فيها 17 ناديا من سورية والعراق والمغرب وتونس وليبيا وفلسطين وتمكنت
بعد رمي أول مجموعة 36 سهما من مسافة70 مترا من إحراز الميدالية الذهبية بمجموع قدره 303 من أصل 360 وحصلت على البرونزية بمجموع 553من أصل 720 نقطة وحصدت فضية مسابقة دوري خروج المغلوب بالبطولة.

وبين أخرس أن خلود فاروسي وخضر جليكو سيمثلان محافظة اللاذقية ضمن عداد المنتخب الوطني في البطولة العربية للقوس والسهم للسيدات لمسافة 70 مترا والناشئين لمسافة 40 مترا بتونس موضحا أنه تم البدء بمعسكر تدريبي مكثف وبرنامج خاص على فترتين صباحية ومسائية في مضمار ملعب الباسل استعدادا للمشاركة في بطولة تونس.

انظر ايضاً

لاعبة المنتخب للقوس والسهم خلود فاروسي تواصل تحضيراتها للاستحقاقات الخارجية

اللاذقية-سانا تواصل لاعبة المنتخب الوطني للقوس والسهم خلود فاروسي تحضيراتها للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة …