الشريط الإخباري

اتصالات حمص تبدأ تقديم خدمة الانترنت السريع للمشتركين

حمص-سانا

بدأ فرع الشركة السورية للاتصالات بحمص تقديم خدمة الانترنت السريع في عدد من المناطق بالمدينة عبر تقنية (اف تي تي اتش) التي تنقل البيانات والمعلومات داخل أسلاك ضوئية لإيصال الانترنت للمنازل بسرعات تصل من 8 حتى 16 ميغا مع إمكانية زيادتها حتى 100 ميغا بالثانية بحسب رغبة طالب الخدمة.

وبين المهندس كنعان جودا مدير فرع الشركة في تصريح لمراسلة سانا أن المشروع الجديد يتسم بتقنيات عالية المستوى في مجال تأمين خدمات الاتصالات عن طريق الكوابل الضوئية والاستغناء عن الكوابل النحاسية وبسرعات عالية بحسب طلب المشترك كما تتميز التقنية الجديدة بوجود ميزة النقل التلفزيوني (آي بي تي في) وإمكانية متابعة مختلف البرامج والقنوات.

ونوه جودا إلى أنه تم اختيار مواقع الدبلان والغوطة والحمرا والحضارة بمدينة حمص كخطوة أولية ليصار إلى توسيع الشبكات تباعا في جميع أرجاء المحافظة فيما يستمر تقديم الطلبات بفرع الشركة من قبل مختلف الفعاليات والمواطنين بالمواقع المذكورة.

وتتم حاليا في فرع الشركة دراسة إمكانية إيصال التقنيات الجديدة وتقديمها إلى مناطق جديدة بمحافظة حمص في خطة العام القادم حيث سيتم تقديم الخدمة للراغبين بالاشتراك فيها عبر باقات وبأسعار حددتها وزارة الاتصالات والتقانة والجهات المعنية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

23 فرصة عمل بعقود سنوية في اتصالات حمص

حمص-سانا أعلن فرع الشركة السورية للاتصالات بحمص اليوم عن حاجته للتعاقد مع عدد من