الوحدة يبتعد بصدارة المجموعة الثانية في دوري كرة القدم-فيديو

دمشق-سانا

ابتعد فريق الوحدة بصدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم بعد فوزه اليوم على النواعير بهدف وحيد ضمن الجولة السابعة لمرحلة ذهاب المجموعة التي شهدت أيضا فوز النضال على الجهاد والمحافظة على الكرامة ومصفاة بانياس على حطين.

2الوحدة حامل اللقب ومتصدر المجموعة دخل مباراته مع النواعير على ملعب تشرين بدمشق منتشيا بفوزه الكبير على الكرامة في الجولة الماضية بسبعة أهداف دون رد وحاول منذ البداية الانطلاق نحو الهجوم لتسجيل هدف يحسم به المباراة مستغلا أفضلية لاعبيه فنيا وبدنيا لكن محاولاته لم تنجح لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

3وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وتمكن الوحدة من تسجيل هدف في الدقيقة 64 عبر محمد حمدكو الأمر الذي دفع لاعبي النواعير للهجوم لإدراك التعادل لكنهم لم يتمكنوا منذ ذلك ليتلقى فريقهم الخسارة الأولى بينما كان هدف حمدكو كافيا لنيل فريقه الوحدة نقاط المباراة الثلاث والابتعاد بصدارة المجموعة برصيد 15 نقطة مستفيدا من استراحة وصيفه الفتوة الذي يملك تسع نقاط.

وصعد النضال من المركز السابع إلى المركز الثالث بفوزه على الجهاد بهدفي معتز اليوسف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الفيحاء قبل ظهر اليوم رافعا رصيده إلى ثماني نقاط بينما تجمد رصيد الجهاد الذي تعرض للخسارة الأولى عند سبع نقاط متراجعا من المركز الرابع إلى السابع.

4وحقق المحافظة فوزه الثاني في البطولة وجاء على حساب الكرامة بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراتهما على ملعب الفيحاء حيث سجل الأهداف هاني الدهان في الدقيقة 16 وأسعد الخضر في الدقيقة 46 ومهند الخراط في الدقيقة 66 .

اخر مباريات الجولة السابعة جمعت مصفاة بانياس مع حطين على ملعب المحافظة وفيها تمكن فريق المصفاة من الفوز بهدف وحيد سجله علي خليل ليرتقي مرتبتين إلى المركز الرابع بثماني نقاط.

وبهذه النتائج ابتعد الوحدة بصدارة المجموعة برصيد 15 نقطة يليه الفتوة بتسع نقاط ثم النضال ومصفاة بانياس والمحافظة في المراكز الثالث والرابع والخامس على التوالي برصيد ثماني نقاط لكل فريق ويتقدم كل فريق على الاخر بفارق الأهداف وحل النواعير سادسا بسبع نقاط متقدما بفارق الأهداف على الجهاد ومن ثم الكرامة في المركز الثامن بست نقاط وحطين في المركز التاسع والأخير من دون نقاط.

وتقام الجولة الثامنة الأحد القادم وفيها يلتقي الفتوة مع الكرامة ومصفاة بانياس مع الجهاد والوحدة مع حطين والمحافظة مع النواعير.