حملة نظافة وفعاليات تطوعية لتعقيم عدد من المرافق العامة بالسويداء

السويداء-سانا

في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لانتشار فيروس كورونا أنجز مجلس مدينة السويداء بالتعاون مع فوج الإطفاء أعمال تنظيف وتعقيم عدد من الشوارع والطرقات شملت الكراج الجنوبي والكورنيش الغربي ودوار المشنقة وسوق الخضار المركزي وطريق قنوات وبعض المؤسسات الحكومية.

وأشار رئيس مجلس مدينة السويداء المهندس بشار الأشقر لـ سانا إلى أن المجلس شكل فرق عمل مهمتها تعقيم عدد من المؤسسات الرسمية حرصاً على سلامة المراجعين والعاملين كما تم تنظيم جولات رقابية على المطاعم الشعبية والمقاهي للتأكد من الالتزام بتطبيق الشروط الصحية المطلوبة ومن عدم تقديم النراجيل ومتابعة عملية التعقيم فيها إلى جانب تعقيم باصات النقل الداخلي التابعة للمجلس وأماكن انتشار الحاويات.

وفي قرية ريمة حازم نفذت لجنة برنامج مشروعي التابع للأمانة السورية للتنمية بالتعاون مع مجلس بلدية ولغا وفعاليات أهلية اليوم فعالية تطوعية لتعقيم عدد من المرافق العامة شملت المركز الصحي والباصات والصالة الاجتماعية ومبنى مجلس البلدية.

وفي تصريح لـ سانا أشار رئيس لجنة مشروعي بقرية ريمة حازم المحامي منصور شرف الدين إلى أن هذه المبادرة تأتي كتدبير احترازي للتصدي لفيروس كورونا.

ولفتت عضو لجنة مشروعي بقرية ريمة حازم ديالا دوارة إلى تعاون أهالي القرية لإنجاح الفعالية بينما بين رئيس مجلس بلدية ولغا كمال الحايك أن الفعالية غطت أكبر المرافق بالقرية وستشمل المدارس لاحقاً.

من جهة ثانية بدأ مجلس مدينة صلخد بالتعاون مع عدد من المؤسسات والمديريات العامة بحملة تعقيم عدد من المرافق العامة حيث بين رئيس مجلس المدينة زهير السعدي أن الحملة شملت مركز الشؤون الاجتماعية والمركز الصحي ودائرة الزراعة ومكتب المصرف العقاري ومركز نبض للمساعدات على أن تشمل غداً مركز الانطلاق.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حملة تعقيم في جامعة البعث بحمص

حمص-سانا نفذت جامعة البعث اليوم حملة تعقيم لمباني الكليات والمعاهد وجميع المرافق والساحات فيها وذلك …