تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد في القدس المحتلة

عواصم-سانا

أعلن المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم اليوم تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد في القدس المحتلة لامرأة في السبعينات من عمرها ما يرفع عدد وفيات الفيروس في الأراضي الفلسطينية إلى ثلاثة.

بدورها قالت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة خلال مؤتمر صحفي إنه تم تسجيل ست إصابات جديدة بالفيروس ما يرفع إجمالي الإصابات في الأراضي الفلسطينية بما فيها القدس إلى 418 إصابة.

وفي لبنان أكدت وزارة الصحة اليوم تسجيل 4 إصابات جديدة بالفيروس ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 672 حالة.

وفي السودان أعلنت وزارة الصحة تسجيل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 66 فيما سجلت أربع حالات وفاة جديدة بالفيروس ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 10.

وسجلت وزارة الصحة العمانية 111 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات إلى 1180 فيما أعلنت الكويت تسجيل 93 إصابة جديدة ليرتفع عدد الإصابات إلى 1751.

من جانبها أعلنت وزارة الصحة المغربية تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 2670 فيما سجلت حالتا وفاة ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 137.

إلى ذلك أكدت وزارة الصحة الإيرانية تسجيل 1374 إصابة جديدة و73 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال المتحدث باسم الوزارة كيانوش جهانبور في تصريح اليوم: “ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في البلاد إلى 80868 والمتوفين إلى 5031 والمتعافين إلى 55987.

انظر ايضاً

إصابة عشرات الفلسطينيين باعتداء للاحتلال في القدس المحتلة

القدس المحتلة-سانا أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم شمال شرق