السورية للتجارة تفتتح صالة الصليبة باللاذقية بعد تأهيلها ومركز سربيون بريف جبلة

اللاذقية-سانا

افتتحت المؤسسة السورية للتجارة اليوم صالة الصليبة 8 باللاذقية بعد إعادة تأهيلها وتجهيزها بشكل نموذجي ورفدها بالمواد الغذائية والاستهلاكية والأدوات الكهربائية إضافة إلى الخضار والفواكه والألبان والأجبان بالتوازي مع افتتاح مركز في قرية سربيون بريف جبلة ضمن إجراءاتها للتوسع الأفقي في الصالات والتدخل الإيجابي في الأسواق.

مدير عام المؤسسة أحمد نجم ذكر لـ سانا أن افتتاح الصالة يأتي ضمن التوجهات لتفعيل التدخل الإيجابي في السوق حيث يجري العمل على افتتاح 413 صالة على مستوى سورية مع تأمين تشكيلة سلعية واسعة من المواد الغذائية وغير الغذائية وإيصالها للمواطنين بأسعار مخفضة عن الأسواق.

ولفت نجم إلى أن المؤسسة تولي أهمية أيضاً لعملية نشر الأتمتة ضمن الصالات والمستودعات بالتوازي مع كسر حلقات الوساطة التجارية بشراء الخضار والفواكه من المزارعين مباشرة وتأمين أفضل الأسعار من خلال الشراء المباشر أيضاً من المستوردين والمصنعين وعرضها في صالات المؤسسة.

بدوره لفت مدير فرع المؤسسة باللاذقية شادي دلالة إلى أن الفرع افتتح منذ بداية العام الحالي وحتى الآن 87 صالة ومنفذ بيع جديداً تتوزع على مدن وريف المحافظة والمؤسسات والمديريات ليصبح عدد منافذ البيع الخاصة بالمؤسسة 212 صالة مبيناً أن الغاية تسهيل توزيع المواد التموينية المدعومة على المواطنين وتأمين مختلف أنواع السلع بأسعار منافسة لضبط الأسواق لافتاً في الوقت نفسه إلى افتتاح مركز جديد اليوم أيضاً في قرية سربيون بريف جبلة ورفده بالمواد اللازمة.

وأعرب عدد من المواطنين من أهالي حي الصليبة التقتهم سانا خلال تسوقهم من الصالة عن رضاهم عن العروض والتشكيلة السلعية التي تقدمها الصالة الجديدة مع وجود فرق في الأسعار عن الأسواق مؤكدين أن وجود الصالة في حيهم يقدم خدمة للأهالي بتسهيل الحصول على المواد التموينية المدعومة وخفض الأسعار.

بسام الابراهيم

انظر ايضاً

افتتاح صالة الملعب البلدي للسورية للتجارة في حي العمال بدير الزور

دير الزور-سانا افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة دير الزور صالة الملعب البلدي في …