تزفيت عدد من الطرق في حماة وتنفيذ أعمال بنى تحتية للمنطقة الصناعية

حماة-سانا

يواصل مجلس مدينة حماة أعمال تعبيد وتزفيت عدد من الطرق الخدمية ضمن خطته لتوسيع الشبكة الطرقية في المدينة كونها تخدم المواطنين وتسهم بتسهيل حركتهم وتنقلاتهم.

وأوضح رئيس مجلس المدينة المهندس عدنان الطيار بتصريح لمراسلة سانا أن دائرة الأشغال في مجلس المدينة وبالتنسيق مع الشركة العامة للمشاريع المائية فرع المنطقة الوسطى تقوم بمد المجبول الاسفلتي على كامل عرض شارع شير الجراجمة وزقاق الحلبية في حي الجسر فضلا عن توقيع عقد مع مؤسسة الإنشاءات العسكرية لتنفيذ أعمال الطريق والرصيف جانب كلية الهندسة التطبيقية بقيمة 24 مليوناً و984 ألف ليرة حيث تتضمن أعمال حفر وفرش بحص مكسر لقالب الطريق الواصل من الشارع الرئيسي عند دوار كازو إلى كلية الهندسة التطبيقية وهو بطول 75 متراً وعرض 20 متراً وتنفيذ أطاريف بيتونية وبلاط للأرصفة وتعبيد بالمجبول الإسفلتي.

ولفت إلى أن ورشات مجلس المدينة تتابع أعمال إنشاء رصيف بحي البارودية جانب الجامع الشرقي مشيراً إلى متابعة مشروع توسع المنطقة الصناعية والبالغة مساحتها 255 هكتاراً لتنفيذ أعمال البنى التحتية من الطرق وشبكات المياه والصرف الصحي والكهرباء.

ونوه المهندس الطيار إلى أن مجلس المدينة قيد التعاقد على تنفيذ أعمال حديقة برج الجعباني في حي النصر بقيمة 17 مليوناً و594 ألف ليرة سورية والتعاقد لتوريد مطبات بلاستيكية متنوعة بقيمة 7 ملايين ليرة سورية.

انظر ايضاً

محافظة دمشق تنفذ أعمال تزفيت عدد من الشوارع في المدينة وأحيائها

دمشق-سانا نفذت ورشات محافظة دمشق أعمال تزفيت عدد من الشوارع في المدينة وأحيائها ضمن خطتها …