الشريط الإخباري

دبور: سياسات نظام أردوغان العدائية تجاه سورية مصيرها الفشل

عمان-سانا

أكد الأمين العام لحزب البعث العربي التقدمي في الأردن فؤاد دبور أن السياسة العدوانية التي ينتهجها النظام التركي برئاسة رجب طيب أردوغان تجاه سورية مصيرها الفشل.

وفي مقال له نشر اليوم أوضح دبور أن نظام أردوغان يقوم بدور إجرامي قذر ضد سورية حيث دعم الإرهاب والإرهابيين الذين استهدفوا ويستهدفون سورية تدريباً وتسليحاً وجعل من الأراضي التركية ممراً لهم إضافة إلى قيامه باحتلال أراض سورية وحرق المحاصيل الزراعية وخاصة القمح مبيناً أنه انتهج هذه السياسات العدائية استجابة لمصالح حلف الأطلسي والدول الغربية من جهة ولأطماعه التوسعية وأوهامه بإعادة السلطنة العثمانية البائدة من جهة ثانية.

وأكد أن استهداف سورية من قبل الدول الغربية والكيان الصهيوني ونظام أردوغان وبعض الأنظمة في المنطقة جاء بسبب مواقفها الوطنية والقومية الثابتة والمناهضة للمشاريع الأمريكية الصهيونية التي تستهدف الأمة العربية في وحدتها وسيادتها وثرواتها مثلما تستهدف تصفية القضية الفلسطينية لمصلحة العدو الصهيوني.

وشدد دبور على أن الفشل هو المصير المحتوم لسياسات أردوغان لأن سورية ستواصل محاربة الإرهاب وستحرر أرضها المحتلة من الأتراك والأمريكيين بقدرة قيادتها وشعبها وجيشها.

انظر ايضاً

حزب البعث العربي التقدمي في الأردن يدعو إلى كسر الإجراءات الاقتصادية ورفع الحصار الغربي عن سورية

عمان-سانا ندد أمين عام حزب البعث العربي التقدمي في الأردن فؤاد دبور بالإجراءات الاقتصادية القسرية …