طيران الاحتلال يجدد عدوانه على قطاع غزة مستهدفا مناطق مختلفة فيه

غزة-سانا
جددت قوات الاحتلال الاسرائيلي عدوانها على قطاع غزة الذى تفرض عليه حصارا جائرا وشنت طائرات العدو فجر اليوم الأول من شهر رمضان سلسلة غارات جوية مستهدفة مناطق مختلفة في القطاع بينها مناطق قريبة من محطة توليد الكهرباء.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية معا أن طيران الاحتلال الإسرائيلي استهدف منطقة قريبة من محطة توليد الكهرباء في النصيرات كما قصف مناطق غرب حي الزيتون جنوب غزة وغرب مدينة خان يونس ومعملا للباطون غرب مدينة رفح مخلفا أضرارا مادية في المكان.
وكان مواطنان فلسطينيان أصيبا مساء أمس من جراء اطلاق جنود الاحتلال الإسرائيلي النار على تجمع للشبان الفلسطينيين شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
كما أطلقت مدفعية الاحتلال عدة قذائف شرق دير البلح وسط القطاع سقطت في مناطق زراعية مفتوحة واطلقت قذائف أخرى تجاه أراضي الفلسطينيين ببلدية بيت حانون شمال قطاع غزة دون ورود تقارير عن اصابات أو أضرار.
وصعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي في الآونة الأخيرة اعتداءاتها على القطاع وتشن طائراتها بشكل يومي غارات مكثفة على مناطق مختلفة منه.
كما شنت طائرات حربية اسرائيلية 12 غارة جوية على قطاع غزة الليلة الماضية.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مسؤول فلسطيني قوله ” أصيب رجل وطفلة بجروح متوسطة بشظايا صاروخية خلال استهداف طائرات الاحتلال حي الزيتون في مدينة غزة”.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس 25 فلسطينيا من أنحاء مختلفة من الضفة الغربية ليرتفع اعداد المعتقلين خلال تصعيد عملياتها العسكرية المستمرة منذ أكثر من أسبوعين فى مدينة الخليل الفلسطينية وعدد من مدن الضفة الغربية إلى 413 معتقلا.
وتواصل طائرات الاحتلال الاسرائيلى لليوم الرابع على التوالي قصف مناطق واسعة ومختلفة من قطاع غزة.

انظر ايضاً

أمسية عزف منفرد للموسيقي الأكاديمي غطفان أدناوي بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق

دمشق-سانا أحيا الموسيقي الأكاديمي غطفان أدناوي أمسية عزف منفرد على آلة الكمان أقامتها هيئة دار …