سريع: مواصلة العدوان والحصار تعني استمرارنا في الرد المشروع

صنعاء-سانا

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن مواصلة العدوان والحصار تعني الاستمرار في الرد المشروع مشيرا إلى أن القوات اليمنية قادرة على الدفاع عن اليمن بوجه التصعيد العسكري لقوى العدوان السعودي.

وقال سريع في مقابلة مع قناة المسيرة اليمنية اليوم إن لغة التهديد والوعيد لن تجدي نفعا لافتا إلى أن العدو أمام خيار واحد فقط الا وهو وقف العدوان ورفع الحصار.

وأضاف سريع “إن شعبنا لن يموت جوعا ولدينا خيارات لم نكشف عنها بعد .. نمارس حقنا المشروع في الدفاع ولن نقف مكتوفي الأيدي ونحن نرى شعبنا يقتل بالغارات والحصار”.

وأكد المتحدث أن إمكانات القوات المسلحة اليمنية اليوم أفضل مما كانت عليه مشيرا الى أنه “حتى الآن لم نستخدم كل ما لدى الجيش واللجان الشعبية من قدرات وعلى العدو إدراك هذا الأمر جيدا”.

وتابع “سنستمر في استهداف العمق السعودي بمؤسساته العسكرية والسيادية التي تعتبر رأس حربة العدوان على شعبنا وسنحرص على أن تكون أهدافنا بعيدة عن الإضرار بالشعب السعودي المظلوم بحكم آل سعود له”.

ويواصل تحالف النظام السعودي عدوانه على اليمن منذ آذار عام 2015 مستخدما مختلف أنواع الأسلحة بما فيها المحرمة دوليا ما خلف عشرات آلاف القتلى والمصابين وتدميرا كبيرا طال البنى التحتية ولا سيما الصحية منها ما أدى إلى نشر الأوبئة والأمراض ووفاة الآلاف جراء ذلك.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تطهر مديرية ردمان وجبهة قانية بالبيضاء

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم تطهير مديرية ردمان بالبيضاء بالكامل وجبهة قانية وصولا إلى …