تقديرا لتضحيات آبائهم.. تكريم 22 طفلا من أبناء الشهداء بطرطوس

طرطوس -سانا
تقديرا لتضحيات الشهداء في الدفاع عن كرامة الوطن وعزته كرمت مجموعة سوريتي الشبابية اليوم 22 طفلا وطفلة من ابناء الشهداء وذلك في مدرسة الشهيد مالك الأسود في حي وادي الشاطر بمدينة طرطوس.
وعبر الأطفال المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بقيم الشهادة مؤكدين تصميمهم على متابعة مسيرة ابائهم الشهداء والحفاظ على الأمانة التي استشهدوا من أجلها وهي الوطن.
وأشارت مؤسسة المجموعة شذا بركات إلى أن التكريم واجب وطني وأخلاقي لزرع البسمة على وجوه الأطفال مبينة أن شهداء سورية يعيدون كتابة التاريخ الحافل بالأمجاد والانتصارات من خلال دحرهم للعدوان الذي يستهدف بلدهم.

تكريم-طرطوس222222222
وبين أمين شعبة المدينة الاولى لحزب البعث العربي الاشتراكي حسن ياغي أن التكريم ابسط ما يمكن تقديمه لأبناء الأبطال الذين لم يبخلوا على الوطن بأرواحهم ليحافظوا على عزته وكرامته لافتا إلى أن سورية استطاعت الصمود امام الحرب التي تتعرض لها بفضل دماء شهدائها وتلاحم شعبها وانتصارات جيشها الباسل وحكمة قيادتها.
ولفت الطفل علي ابن الشهيد حسان سليمان في كلمة أبناء الشهداء إلى أن جميع اطفال الشهداء يفتخرون ويعتزون بشهادة آبائهم مؤكدا أن أبناء الشهداء سيتابعون السير في الطريق الذي اختاره الشهداء فداء للوطن الذي يستحق اعز ما يملكه كل سوري.
حضر التكريم محافظ طرطوس نزار موسى وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد وفعاليات رسمية وحزبية وشعبية.