محي الدين تمو مدربا لفريق رجال الجهاد لكرة القدم

الحسكة-سانا

اتفقت إدارة نادي الجهاد الرياضي في القامشلي مع المدرب محي الدين تمو للإشراف على تدريب الفريق الذي يستعد للمشاركة في مرحلة الإياب من بطولة دوري المحترفين لكرة القدم خلفا للمدرب جومرد موسى الذي قاد فريق الجهاد في مرحلة الذهاب .

وذكر الكابتن تموالذي درب سابقا فريق الرجال لكرة القدم بالنادي في تصريح لمندوب سانا اليوم أنه اتفق مع إدارة النادي على بقاء موسى ومصطفى الأحمد مساعدين للمدرب كما أن موسى سيستمر كلاعب في صفوف الفريق مشددا على ضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين لاسيما في خطي الوسط والهجوم.

وأضاف تمو إن الجهاد سيبدأ التمارين والتدريبات اعتبارا من يوم السبت القادم بوجود اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق في مباريات مرحلة الذهاب حيث سيتم التركيز على تأهيل اللاعبين من النواحي النفسية والفنية والبدنية وزيادة حالة التوافق والانسجام لديهم ولاسيما الشباب الذين يشاركون لأول مرة في منافسات دوري الدرجة الأولى .

يشار إلى أن جومرد موسى قدم استقالته في وقت سابق من تدريب فريق الجهاد لكرة القدم الذى ظهر بمستويات متذبذبة في ذهاب المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى ليحتل المركز الثامن قبل الأخير برصيد ثماني نقاط.