الشريط الإخباري

ميليشيا (قسد) المدعومة أمريكياً تختطف 7 أشخاص من ريف الحسكة

الحسكة والرقة-سانا

اختطفت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكية 3 شبان من بلدة تل براك بحجة تخلفهم عن القتال في صفوفها في حين داهمت قرية الركاض بريف الحسكة بدعم من حوامات الاحتلال الأمريكي واختطفت 4 أشخاص واقتادتهم إلى ريف دير الزور الشرقي.

وأشارت مصادر أهلية إلى أن ميليشيا “قسد” واصلت عمليات الخطف بحق المدنيين في الجزيرة السورية واقتيادهم إلى جهات مجهولة ضمن حملات ما يسمى “التجنيد الإجباري” حيث قام مسلحوها بنصب حواجز في بلدة تل براك بريف الحسكة واختطاف 3 شبان بهدف زجهم للقتال في صفوفها.

وذكرت المصادر أن ثلاث عربات لقوات الاحتلال الأمريكي وخمس سيارات تويوتا تابعة لميليشيا “قسد” داهمت قبل أيام قرية الركاض جنوب بلدة مركدا بريف الحسكة الجنوبي واختطفت 4 أشخاص ونقلتهم عبر حوامات تابعة للاحتلال الأمريكي إلى القاعدة الأمريكية غير الشرعية في حقل العمر بريف دير الزور الشرقي.

وفي سياق متصل أدى انفجار عبوة ناسفة بالية تابعة لميليشيا “قسد” على طريق المنخر شرق مدينة الرقة إلى إصابة عدد من مسلحيها واحتراق الآلية وفقاً للمصادر المحلية في المنطقة.

وتشهد مناطق انتشار ميليشيا “قسد” وعلى امتداد الأشهر الماضية خروج مظاهرات في الكثير من قرى وبلدات وأرياف الحسكة ودير الزور والرقة ضد هذه الميليشيا احتجاجاً على ممارساتها الإجرامية بحق الأهالي وفقدان حالة الأمان في مناطق انتشارها التي تشهد زيادة في عمليات اختطاف مدنيين وخاصة الشباب منهم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الاحتلال الأمريكي يدخل أسلحة وذخائر ومواد لوجستية إلى قواعده بريف الحسكة

الحسكة-سانا أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي أسلحة وذخائر ومواد لوجستية إلى قواعدها غير الشرعية في ريف …