الشريط الإخباري

في إطار إجراءات التصدي لكورونا.. حملة تعقيم شاملة للمدارس في حمص

حمص-سانا

تمهيداً لانطلاق العام الدراسي الجديد بدأت مديرية التربية في حمص بالتعاون مع مجلس المدينة حملة تعقيم شاملة لمدارس المحافظة والمؤسسات التربوية والتعليمية تستمر لأسبوع في إطار التصدي لفيروس كورونا.

وأوضح أحمد الابراهيم مدير التربية أن حملة التعقيم بدأت اليوم بالتنسيق والتعاون مع مجلس المدينة على أن تستأنف مع بدء العام الدراسي الجديد يومياً مع نهاية الدوام المدرسي ويتم تطبيق كل بنود البروتوكول الصحي الخاص بالتصدي لفيروس كورونا.

ودعا مدير التربية إلى عمل المؤسسات والأفراد كفريق واحد لإفشال الشائعات التي يطلقها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انتشار الفيروس بهدف إفشال العملية التربوية والتعليمية من خلال التواصل البناء والمباشر مع وسائل الإعلام الوطنية ونشر الحقائق بعيداً عن الفوضى وبث الذعر بين نفوس الطلبة والأهالي.

بدوره أشار المهندس عبد الله البواب رئيس مجلس مدينة حمص إلى سبل إنجاح عمليات التعقيم للبيئة المدرسية من خلال مشاركة كوادر وآليات مديرية النظافة في مجلس المدينة لإجراء التعقيم لجميع المدارس والمؤسسات التربوية والتعليمية بالمحافظة منوهاً باستمرار حملات النظافة بالمدينة وأحيائها ولا سيما محيط المدارس.

تمام الحسن

انظر ايضاً

الفريق المعني بإجراءات التصدي لكورونا: اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة المواطنين السوريين العالقين في الخارج

دمشق-سانا ناقش الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس حسين …