منافسات قوية في بطولة الجمهورية بناء الأجسام

اللاذقية-سانا
حقق لاعبو منتخب اللاذقية نتائج جيدة في بطولة الجمهورية لبناء الأجسام والقوة البدنية لأندية الدرجة الثانية التي أقامها اتحاد اللعبة في الصالة الرئيسية بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية بمشاركة أكثر من 75 لاعبا مثلوا تسع محافظات هي دمشق وريف دمشق والسويداء ودرعا وحمص وحماة وحلب وطرطوس واللاذقية.
وقال محمد خضور رئيس اللجنة الفنية لبناء الأجسام والقوة البدنية إن لاعبي منتخب اللاذقية الذي ضم 11 لاعبا حقق منهم مراكز متقدمة اللاعب ماهر بديع عيسى حيث نال المركز الأول في منافسات وزن 80 كغ فيما توج اللاعب محمد عبد الكريم مرعي بالمركز الثاني في منافسات وزن 90 وتوج واللاعب صالح معن علي بالمركز الثاني في منافسات وزن 100 كغ وهناك العديد من المراكز الأخرى التي أحرزها لاعبي المحافظة في البطولة التي كانت ناجحة وجيدة وتميزت بالقوة والإثارة وأفرزت خامات جيدة.
وأضاف خضور.. نستعد حاليا من أجل التحضير والإعداد للمشاركة في بطولة سيد الشاطئ التي ستستضيفها محافظة اللاذقية في مطلع أيلول المقبل مشيرا إلى أن هذه البطولة تعتبر حدثا رياضيا مهما جدا وسيتم على أساسها انتقاء مجموعة من اللاعبين المتميزين والأفضل على مستوى القطر لتمثيل منتخبنا في الاستحقاقات الخارجية.
وتصدرت محافظة دمشق الترتيب العام للفرق المشاركة وتوجت بالمركز الأول برصيد 114 نقطة تلتها محافظة حماة بالمركز الثاني برصيد 73 نقطة فيما جاء فريق اللاذقية ثالثا برصيد 72 وحل فريق محافظة حلب بالمركز الرابع تلته بالمركز الخامس طرطوس 70 نقطة وحلت السويداء بالمركز السادس برصيد 3 نقاط وريف دمشق بالمركز السابع برصيد 37 نقطة فيما جاء فريق حمص بالمركز الثامن برصيد 35 كغ وحلت درعا بالمركز التاسع برصيد 9 نقاط.

انظر ايضاً

البرتغال تهزم تركيا بثلاثة أهداف وتتأهل لدور الـ 16 في بطولة أمم أوروبا

برلين-سانا حسمت البرتغال تأهلها الى دور الستة عشر في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024 …