انتهاء الامتحانات في جامعة البعث.. رئيس الجامعة: الطلبة قدموا امتحاناتهم بأجواء هادئة

حمص-سانا
انتهت اليوم الامتحانات الجامعية في جامعة البعث التي تقدم إليها أكثر من 85 ألف طالب وطالبة وبدأت في الأول من الشهر الجاري بأجواء جيدة ومريحة سادت فترة الامتحانات.
وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح في تصريح لمراسلة سانا اليوم ان الطلبة قدموا امتحاناتهم باجواء هادئة وأن الأسئلة كانت جيدة وشاملة وأن الامتحانات انجزت بالشكل المطلوب..
وأشار صبح إلى أن الجامعة بكوادرها أصرت على استمرار العملية التعليمية والامتحانية وأداء مهمتها ضمن الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها سورية مؤكدا أن الجامعة تابعت قضايا الطلبة في الكليات وتعمل على حلها ومعالجتها.
من جانبه لفت أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى إلى الجهود التي بذلتها الجامعة في تأمين الإجراءات اللازمة لنجاح العملية الامتحانية من مستلزمات ومراقبين وقاعات إضافة إلى تهيئة الاجواء المريحة للطلبة.
يذكر أنه تقدم للامتحان نحو 85 الف طالب وطالبة موزعين على 29 كلية و9 معاهد تقانية في مدينة حمص وحماة وتدمر وسلمية واستضافت الجامعة 5 آلاف من طلاب الجامعات الحكومية الأخرى ممن تقدموا بطلبات لتقديم الامتحانات في جامعة البعث.

انظر ايضاً

في جامعة البعث.. 30 مشروعاً هندسياً ضمن معرض لطلاب كلية الهندسة المعمارية

حمص-سانا ضم المعرض الفني الذي أقيم اليوم في جامعة البعث بعنوان “آفاق العمارة الداخلية لسكن