انتشار ملحوظ للعبة القوس والسهم باللاذقية

اللاذقية-سانا

شهدت لعبة القوس السهم انتشارا ملحوظا في اللاذقية خلال السنوات القليلة الماضية نظرا للأداء المهاري المتميز الذي يقدمه لاعبو المحافظة والنتائج الملفتة التي يحققونها في البطولات المركزية.

مدرب منتخب اللاذقية فادي أخرس قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن عدد المنتسبين إلى المركز التدريبي للعبة في المحافظة وصل إلى 23 لاعبا ولاعبة تتراوح أعمارهم ما بين 7سنوات و33 سنة حيث يتم تحضيرهم بشكل جيد للاستحقاقات القادمة حيث سيتم إجراء اختبارات لهم لانتقاء الأفضل منهم لضمهم إلى منتخب المحافظة الذي سيمثلنا في بطولة الجمهورية في الصالات لمسافة 18 مترا والمقررة العام القادم.

وأضاف أخرس إن لاعبي ولاعبات المحافظة سجلوا نتائج جيدة وقدموا مستويات جيدة خلال مشاركاتهم الماضية ففي بطولة انتقاء منتخب سورية لفئة الأشبال حصلوا على المركز الثاني كما تم انتقاء اللاعبة علا فاضل للمشاركة في بطولة أولمبياد ساخا في روسيا.

ولفت أخرس إلى أن هناك برنامجا تدريبيا للاعبات المنتخب الوطني من أبناء المحافظة خلود فاروسي ومرام بوريش وشهد زيدان وخضر جليكو وامل حلبي يهدف إلى تطوير مهاراتهم الفنية وقدراتهم البدنية وتجهيزهم بشكل جيد للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية العام القادم.

نبيل علي

انظر ايضاً

خلود فاروسي… نتائج محلية وخارجية مميزة في لعبة القوس والسهم

اللاذقية-سانا تعد اللاعبة خلود فاروسي من اللاعبات المتميزات بلعبة القوس والسهم وحققت نتائج ملفتة خلال …