الاتحاد يواجه المجد وتشرين يلتقي الطليعة في الدوري الممتاز لكرة القدم للشباب

اللاذقية-سانا

تنطلق اليوم مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب وفيها يلتقي الاتحاد متصدر الترتيب مع المجد صاحب المركز الأخير وتشرين الوصيف مع الطليعة والجيش مع الوحدة والشرطة مع جبلة والنواعير مع حطين والمحافظة مع الوثبة والكرامة مع الحرية.

فعلى ملعب السابع من نيسان في حلب يدخل الاتحاد المتصدر بـ 28 نقطة مواجهة سهلة نسبيا مع المجد صاحب المركز الأخير بنقطتين وسيكون الفوز فرصة للاتحاد لتعزيز الصدارة والابتعاد بها عن اقرب مطارديه تشرين الوصيف بـ 22 نقطة بالمقابل لن تكون المواجهة سهلة على الإطلاق أمام المجد الذي سيكون فوزه على منافسه الاتحاد مفاجأة سيخالف بها التوقعات.

وعلى ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية يلتقي تشرين مع الطليعة وعينه على الفوز والنقاط الثلاث وينتظر أي تعثر للمتصدر لتقليص الفارق.

مدرب تشرين ياسر لفاح في تصريح لمراسل سانا الرياضي قال “إن الطليعة من الفرق الجيدة بالدوري وهي ضمن دائرة المنافسة على سلم الترتيب وبالتالي مباراتنا معه ستكون قوية وسيدخل فريقنا المباراة وهو جاهز فنيا وبدنيا واضعا الفوز نصب عينيه.

ويلتقي ضمن هذه الجولة أيضا النواعير مع حطين على أرض الملعب الصناعي بحماة حيث أبدى مدرب حطين محمد فتاحي استعداد فريقه لمواجهة النواعير بمعنويات عالية لتحقيق الفوز إلا أنه سيغيب عن التشكيلة أحمد إسماعيل وعبد الجليل عبد الخالق للإصابة.

مدرب شباب جبلة لورانس الشمالي أوضح أن مباراة فريقه مع الشرطة لا تختلف عن أي مباراة أخرى بالدوري ولن تكون سهلة لأن معظم الفرق متقاربة بالمستوى الفني والمهم بالنسبة لفريقه هو العودة بنقاط المباراة الكاملة لتحسين موقعه على سلم الترتيب.

ويتصدر الاتحاد الترتيب بـ 28 نقطة يليه تشرين بـ 22 نقطة والمحافظة وحطين والطليعة ولكل منهم 17 نقطة فالوثبة والكرامة بـ 15 نقطة والحرية والجيش والنواعير لكل منهم 12 نقطة وجبلة بـ 10 نقاط والوحدة بـ 9 نقاط والشرطة بـ 7 نقاط والمجد أخيرا بنقطتين.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

الحرية يتوج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم للشباب

حلب-سانا توج نادي الحرية بلقب بطولة الدوري الممتاز لفئة الشباب للموسم الحالي بعد فوزه على …