حطين يلتقي الكرامة في افتتاح الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم للشباب

اللاذقية-سانا

تنطلق غداً منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب بلقاء حطين مع الكرامة على أرض الملعب الصناعي باللاذقية.

وتستكمل هذه الجولة منافساتها بعد غد بلقاء الوثبة مع الاتحاد متصدر الترتيب في حمص والمجد صاحب المركز الأخير مع تشرين الوصيف والوحدة مع الشرطة بدمشق وجبلة مع النواعير في اللاذقية والحرية مع المحافظة في حلب والطليعة مع الجيش في حماة.

مدرب حطين محمد فتاحي قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي: “نطمح للفوز على الكرامة لتعويض خسارة فريقنا بالجولة الماضية مع النواعير وبالرغم من غياب عدد من اللاعبين إلا أن الفريق مصمم على تقديم الأداء الإيجابي للفوز وإحراز النقاط الثلاث”.

من جهته أشار مدرب جبلة لورانس الشمالي إلى أن الفترة التحضيرية لمباراة فريقه مع النواعير ركزت على دراسة فريق النواعير جيداً ونقاط قوته وضعفه للتعامل مع نقاط القوة بالشكل المناسب والاستفادة من نقاط الضعف والثغرات بهدف تحقيق الفوز المطلوب.

ويتصدر الاتحاد الترتيب بـ 31 نقطة وتشرين بـ 22 نقطة والطليعة ثالثاً بـ 20 نقطة والمحافظة بـ 18 نقطة وحطين بـ 17 نقطة والوثبة بـ 16 نقطة والكرامة والجيش والنواعير ولكل منهم 15 نقطة والوحدة والحرية ولكل منهما 12 نقطة وجبلة والشرطة ولكل منهما 10 نقاط والمجد نقطتين.

نبيل علي

انظر ايضاً

الحرية يتوج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم للشباب

حلب-سانا توج نادي الحرية بلقب بطولة الدوري الممتاز لفئة الشباب للموسم الحالي بعد فوزه على …