السورية للتجارة تفتتح صالة جديدة في قرية الحسينية بريف ديرالزور

ديرالزور-سانا

افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في ديرالزور صالة جديدة في قرية الحسينية بريف المحافظة الشمالي وذلك في إطار التوسع الأفقي وتوفير السلع والمواد الأساسية بأسعار منافسة للأهالي العائدين إلى مناطقهم التي هجرهم منها الإرهابيون بعد إعادة الأمن والاستقرار إليها.

وذكر مدير فرع المؤسسة أغيد جويشي بتصريح لمراسل سانا أنه بالتزامن مع تزايد وتيرة عودة الأهالي إلى منازلهم وقراهم وضرورة توفير المواد الغذائية والاستهلاكية تم افتتاح صالة الحسينية اليوم وذلك ضمن خطة المؤسسة في التوسع الأفقي والتدخل الإيجابي للحد من ارتفاع الأسعار ما يسهم في سد احتياجات الأهالي في القرية والمناطق المحيطة بها من مختلف السلع والمواد وبأسعار مستقرة بعيدا عن مضاربات التجار واستغلالهم.

وبين جويشي أن عدد الصالات المفتتحة في المحافظة بلغ 41 صالة ومنفذ بيع تتوزع على كامل مساحة المحافظة والعمل جار لتأهيل عدد من الصالات الأخرى تمهيدا لافتتاحها لافتا إلى أن المؤسسة تقوم بتسيير سيارات بيع جوالة لتأمين احتياجات الأهالي في المناطق التي لم يتم افتتاح صالات للسورية للتجارة فيها.

من جهته أشار مدير صالة الحسينية حسن الشيخ علي إلى أن الصالة توفر مختلف السلع من مواد غذائية ومعلبات ومنظفات وقرطاسية وتجهيزات ولوازم مدرسية إضافة إلى المواد التي تباع عبر البطاقة الالكترونية وسيتم العمل على توسيع الباقة السلعية في الصالة بصورة دائمة وحسب حاجة الأهالي.

بينما عبر عدد من المتسوقين داخل الصالة عن ارتياحهم الكبير لتوفر مختلف السلع بأسعار مقبولة ومنافسة منوهين بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية في المحافظة لتوفير جميع الخدمات للأهالي العائدين إلى منازلهم بعد تطهير قراهم وبلداتهم من الإرهاب.