ملاكمة اللاذقية للشباب نافست الجيش وتساوت معه بالنقاط ببطولة الجمهورية

اللاذقية-حماة-سانا

أحرز منتخب اللاذقية للملاكمة بفئة الشباب كأس المركز الثاني في بطولة الجمهورية بالملاكمة للشباب التي أقامها اتحاد اللعبة في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية رغم أنه نافس المتصدر الجيش وتساوى معه برصيد 24 نقطة.

وقال نضال يعقوب رئيس مكتب العاب القوة باللاذقية لمراسل سانا الرياضي إن منتخب اللاذقية حصد 24 نقطة وهو نفس عدد مجموع نقاط الجيش صاحب المركز الأول ولكنه تخلف عنه بميدالية ذهبية فحصلنا على ثلاث ذهبيات نالها كل من زين العابدين داؤود بوزن 60 كغ وحمزة حيدر بوزن 64 وسهيل أبو دست بوزن زائد 91 كغ.

وأضاف يعقوب إن إحراز منتخب اللاذقية المركز الثاني ومنافسته القوية لهيئة الجيش وتساويه بمجموع النقاط رغم فارق الإمكانات دليل على أن هناك عملا حقيقيا يتم إنجازه على الأرض ورياضة الملاكمة هي على الطريق الصحيح وبالمقدمة دائما.

وفي حماة حقق منتخبها نتائج جيدة في البطولة ذاتها حيث شارك بعشرة لاعبين واحتل المركز الرابع في الترتيب النهائي للفرق حيث أحرز ميدالية ذهبية وثلاث فضيات ومثلها من البرونز.

وأحرز الميدالية الذهبية اللاعب علي دعبول بوزن 49 كغ فيما أحرز الفضيات كلا من أمجد الحموي بوزن 56 كغ وابراهيم قرمة بوزن 81 كغ ومحمد جغيلي بوزن 91 كغ كما نال البرونزية كلا من يوسف الشيخ علي بوزن 52 كغ وعبد الرزاق عليوي بوزن 64 كغ وعلاء جبور بوزن زائد 91 كغ.

إداري منتخب حماة شادي عيسى أوضح لمراسل سانا أن ملاكمي المحافظة قدموا أداء متميزا واستطاعوا المنافسة على مراكز متقدمة بسبب انضباطهم وأخلاقهم العالية والتزامهم بتعليمات الكادر الإداري والتدريبي مبينا أن البطولة كانت جيدة المستوى وشهدت منافسات قوية بين محافظات عدة وظهر فيها الكثير من الخامات والمواهب الواعدة التي ينتظرها مستقبل جيد.