تدريبات مكثفة لنادي تشرين لخوض منافسات مرحلة الإياب بدوري المحترفين

اللاذقية-سانا

يواصل فريق رجال تشرين بكرة القدم تدريباته التي يجريها على أرض الملاعب الصناعية في مدينة الأسد الرياضية استعدادا لخوض منافسات مرحلة الإياب لفرق المجموعة الأولى من دوري المحترفين المقرر أن تنطلق مبارياتها في الثامن عشر من الشهر الجاري في دمشق.

وذكر محمد اليوسف مدرب الفريق أن إدارة النادي وجهت الدعوة لجميع اللاعبين من اجل الالتحاق بالتدريبات التي يجريها الفريق حيث التحق 25 لاعبا لخوض تمارين يومية مكثفة بمعدل جرعتين تدريبيتين صباحية ومسائية لرفع لياقة اللاعبين وتحسين حالتهم الفنية والبدنية للوصول الى اعلى درجات الجاهزية.

وحول وضع الفريق أجاب اليوسف أن هناك بعض الإصابات في صفوف اللاعبين لكنها بشكل عام بسيطة ووضع الفريق في تحسن وسيظهر بشكل لائق في مرحلة الاياب نظرا للتطور التدريجي في مستوى اللاعبين وزيادة الانسجام فيما بينهم.

وبين أن الفريق أجرى عدة مباريات ودية من أجل الوقوف على المستوى الحقيقي للاعبين حيث تغلبنا على حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف إضافة إلى الفوز على فريق مصفاة بانياس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأوضح اليوسف أن المباريات الودية كانت مفيدة لفريقنا وهي أفضل من التدريب لأنها تشكل اختبارا حقيقيا لتقييم اللاعبين ويمكن العمل بعدها لتجاوز الأخطاء التي تظهر لتفادي تكرارها في منافسات مرحلة الإياب وسيخوض الفريق المزيد من المباريات الودية حيث سيلتقي وديا اليوم مع فريق التضامن ومن المرجح إجراء مباراة ودية مع الكرامة الأربعاء المقبل.

وحقق فريق تشرين نتائج جيدة في نهاية مرحلة الذهاب واحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة بترتيب المجموعة الأولى خلف الشرطة بفارق ثلاث نقاط وخلف الجيش بفارق خمس نقاط.

انظر ايضاً

المحافظة يرافق الوحدة للدور النهائي في المرحلة التاسعة والأخيرة للمجموعة الثانية في دوري المحترفين

اللاذقية-سانا ضمن فريق المحافظة تأهله للدور النهائي في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بفوزه الكبير …