الشريط الإخباري

طموحه الوصول للدوري الممتاز لكرة القدم.. فريق الميادين يتأهل للتجمع النهائي لدوري الدرجة الأولى

دير الزور-سانا

تأهل فريق الميادين لكرة القدم إلى التجمع النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى بعد تصدره لمجموعته التي تضم إلى جانبه فريقي العشارة وصبيخان.

واستطاع فريق الميادين الفوز على فريقي العشارة 1- صفر وعلى صبيخان 2-1 إيابا وتعادل مع صبيخان 1-1 وخسر مع العشارة 1-2 إيابا ليتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط ويتأهل للتجمع النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى.

الإداري ومسؤول التنظيم والإعلام في النادي معتز فريح أوضح لـ سانا أن الفريق استحق صدارة المجموعة بجدارة وطموحه التأهل إلى الدرجة الأولى ومن ثم ستكون هناك خطة جديدة في العمل للسير نحو تحقيق الهدف الأسمى في الصعود للدوري الممتاز.

وأشار فريح إلى أن الفريق بحاجة إلى دعم مادي للمشاركة في التجمع النهائي إضافة إلى المشاركة في دوري الصالات للدرجة الثانية الذي سيقام في الثامن والعشرين من الشهر القادم مبينا أن النادي يملك قاعدة من الفئات العمرية الذين سيكونون نواة مهمة للفئات الأعلى مستقبلا حيث ظفر فريق الناشئين بلقب دوري محافظة دير الزور بينما حصل فريق الأشبال على المركز الثاني.

ومثل فريق الرجال كل من اللاعبين محمد نور العبوش وقاسم العبوش وعبد الباقي الرحباوي وجمعة الخاطر ورمضان الفريح وخالد الشرابي وعناد المغير ورواد العلي وعبد الله العلي وقيس الحسين وعدنان الحمود واحمد العكلة وصالح الرحباوي وصالح الخلف واحمد الملاح وسعيد داموك ووعد العلي واحمد العبد بإشراف المدرب بشار الفريح ومدربي الحراس احمد الخليف واحمد الخضر والإداريين معتز فريح واحمد الكردوش.

وتأسس نادي الميادين عام 1975 وتمارس فيه ألعاب كرة القدم وكرة اليد وكرة الطاولة والكرة الطائرة وألعاب القوى والشطرنج والملاكمة والدراجات.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

بعد تسع سنوات من الغياب… الميادين إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

دير الزور-سانا تأهل فريق الميادين إلى دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للموسم المقبل بعد غياب …