580 مليون ليرة مبيعات السورية للتجارة بدير الزور خلال الربع الأول من العام

دير الزور-سانا

بلغت مبيعات فرع المؤسسة السورية للتجارة بدير الزور خلال الربع الأول من العام الجاري 580 مليون ليرة سورية.

وذكر مدير فرع المؤسسة اغيد الجويشي في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه نتيجة للتوسع في عدد الصالات ومنافذ البيع المفتتحة والتنوع في التشكيلة السلعية ارتفعت مبيعات فرع المؤسسة مقارنة مع مبيعات الأعوام السابقة التي شهدت للفترة نفسها في العام الماضي مبيعات تقدر بـ317 مليون ليرة.

وأوضح الجويشي أن مبيعات الفرع وصلت إلى 580 مليون ليرة سورية خلال الربع الأول من العام الحالي حيث بلغت مبيعات شهر كانون الثاني نحو 211 مليون ليرة وشهر شباط 166 مليون ليرة وشهر آذار 203 ملايين ليرة.

بدوره بين رئيس دائرة منافذ البيع عدنان الرزج أن عدد الصالات المفتتحة بلغ 45 صالة ومنفذ بيع تتوزع على كامل مساحة المحافظة والعمل جار لتأهيل عدد من الصالات الأخرى تمهيداً لافتتاحها لافتاً إلى أن المؤسسة تقوم بتسيير سيارات بيع جوالة لتأمين احتياجات الأهالي في المناطق التي لم يتم افتتاح صالات للسورية للتجارة فيها.

وأشار إلى أن المؤسسة تعمل على توفير مختلف السلع من مواد غذائية ومعلبات ومنظفات وقرطاسية وتجهيزات ولوازم مدرسية وأجهزة كهربائية ومفروشات وسجاد إضافة إلى المواد التي تباع عبر البطاقة الإلكترونية ويتم العمل على توسيع الباقة السلعية بصورة دائمة وفق حاجة الأهالي.

انظر ايضاً

مليار و705 ملايين ليرة… مبيعات السورية للتجارة بدير الزور خلال 6 أشهر

دير الزور-سانا بلغت مبيعات فرع المؤسسة السورية للتجارة بدير الزور خلال النصف الأول من العام …