حرمان محطة وقود و3 معتمدين للغاز من العمل لارتكابهم مخالفات بالسويداء

السويداء-سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء حرمان محطة وقود بين قريتي ولغا والمزرعة في الريف الغربي للسويداء من استجرار المحروقات لمدة ثلاثة أشهر لمخالفة تتعلق بالتصرف غير المشروع باحتياطي مادة البنزين.

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم حرمان ثلاثة معتمدين لتوزيع مادة الغاز المنزلي في قرى وبلدات المزرعة وسهوة الخضر وأم رواق من استجرار المادة لمدة شهر لمخالفات تتعلق بالتصرف غير المشروع بالمادة وعدم الإعلان عن السعر إلى جانب سحب الترخيص من معتمد لمادة الغاز في قرية بريكة بسبب التصرف غير المشروع بالمادة وتكرار المخالفة لأكثر من مرة.

وأوضح محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف أنه تم تشكيل لجان من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومختلف الجهات المعنية لمراقبة كميات المحروقات الواردة إلى كل محطة وقود والكميات الموزعة لافتا إلى أن الكميات المخصصة للمحافظة من المحروقات حاليا تبلغ 7 طلبات من مادة المازوت و5 من مادة البنزين.

يشار إلى أن اللجنة قررت خلال اجتماعها الماضي حرمان محطة وقود في قرية الهويا من استجرار المحروقات لمدة ثلاثة أشهر ومعتمد لتوزيع مادة الغاز المنزلي في قرية ريمة اللحف من استجرار المادة لمدة شهرين لمخالفة تتعلق بالتصرف غير المشروع بالمادة.