تجمع شعبي حاشد باللاذقية دعماً للاستحقاق الرئاسي وتأكيداً على استقلالية القرار الوطني

اللاذقية-سانا

بالتزامن مع إطلاق الحملات الانتخابية لمرشحي منصب الرئاسة شهدت مدينة اللاذقية تجمعاً شعبياً وجماهيرياً حاشداً على دوار الزراعة بمشاركة مختلف الشرائح المجتمعية والفئات العمرية دعماً للاستحقاق الرئاسي وتأكيداً على استقلالية القرار الوطني وأن السوريين وحدهم معنيون باختيار مرشحهم الذي يلبي تطلعاتهم بحياة ومستقبل أفضل .

ورفع المشاركون في الفعالية التي تم تنظيمها بالتعاون مع فرع اتحاد شبيبة الثورة باللاذقية العلم السوري ورددوا الأغاني الوطنية والهتافات تحية لسورية ووحدتها وسيادتها وجيشها وانتصارها على الإرهاب الذي يتكلل اليوم بالانتخابات الرئاسية.

وقال يزن أطلي رئيس لجنة الإعلام والمعلوماتية في رابطة الشهيد عماد الدين ديب الشبيبية في تصريح لمراسلة سانا إن السوريين على موعد مع نصر جديد في السادس والعشرين من شهر أيار الحالي الذي نراه يوم النصر الدستوري والشرعي لإرادة الشعب العربي السوري وأردنا أن يكون تجمعنا اليوم رسالة للعالم أننا سنشارك وننتخب وسنعطي صوتنا لمن نراه جديراً ويستحق منصب رئاسة الجمهورية العربية السورية.

فريد بكداش أكد أهمية المشاركة الفاعلة لشباب سورية بالاستحقاق الوطني الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر لاختيار من يدعم آمالهم وتطلعاتهم المستقبلية بحياة أكثر إشراقاً وازدهاراً ويمنحهم الفرصة لتسخير طاقاتهم العلمية والعملية ويكونوا أفراداً مؤثرين لهم دورهم في بناء سورية جديدة قوية.

وبينت مريم إسماعيل أن المشاركة في الانتخابات دليل على تحمل مسؤوليتنا تجاه وطننا ورسالة ليدرك العالم بأجمعه أن الإرادة القوية وتمسك الشعب السوري بأرضه افشلت مخططات الغرب وها هم اليوم يجتمعون ليقولوا كلمتهم أنهم أصحاب القرار في اختيار من يمثلهم ولا يحق لأحد من الخارج أن يملي عليهم شروطه أو يتدخل بشؤونهم الداخلية.

حنين زيدان ونور جافي أشارتا إلى أن سورية مقبلة على مرحلة تتطلب من السوريين أن يكونوا يداً واحدة للمضي قدماً في مسيرة النصر التي خط سطورها جيشنا الباسل بملاحمه البطولية والتضحيات الكبيرة في ساحات المعارك للدفاع عن أرضنا وعزتنا وكرامتنا.

رشا رسلان

انظر ايضاً

بوتين يدلي بصوته عبر الإنترنت في الانتخابات الرئاسية

موسكو-سانا أدلى المرشح الرئاسي الروسي والرئيس الحالي فلاديمير بوتين اليوم بصوته في الانتخابات الرئاسية