الشريط الإخباري

مسيرة حاشدة في خان أرنبة بالقنيطرة دعماً للانتخابات الرئاسية… المشاركون: صوتنا تأكيد على انتصار سورية

القنيطرة-سانا

نظمت الفعاليات الأهلية والشعبية في بلدة خان أرنبة بالقنيطرة مسيرة حاشدة بمشاركة أهالي من بلدات حضر وجبا والكوم وجميع بلدات وقرى المحافظة أكد المشاركون فيها دعمهم وتأييدهم للانتخابات الرئاسية.

وجال المشاركون في شوارع البلدة مرددين الشعارات والأهازيج التي تتغنى بحب الوطن رافعين الأعلام الوطنية واللافتات التي تعبر عن الوفاء لسورية وأهمية المشاركة في الانتخابات لاختيار المرشح الأكفأ معتبرين أن إجراء الانتخابات اليوم بمثابة رسالة تؤكد انتصار سورية.

كما أكدوا أن المشاركة بالانتخابات تسهم بتعزيز الاستقرار واستكمال مسيرة البناء وإعادة الإعمار كما أنها تأتي وفاء لدماء الشهداء واستكمالاً لانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب.

وفي تصريحات لمراسل سانا أكد محمد الحاج أن هذا اليوم هو يوم الحرية والوفاء للوطن والشهداء فيما أشار محمد السامية إلى أن مشاركة أبناء القنيطرة بالانتخابات بمثابة رسالة للجميع تثبت تعافي الوطن وانتصاره والمضي به نحو غد أفضل.

ولفتت منال العر إلى أن المشاركة الواسعة في الانتخابات تأكيد على حق السوريين في تقرير مستقبلهم بينما أشار حسن الطويل إلى أنه جاء من بلدة حضر ليشارك أهله في خان أرنبة فرحهم بهذا الانتصار الوطني وليؤكد على تلاحم السوريين مع بعضهم.

وأشار رئيس لجنة تحرير الأسرى السوريين في سجون الاحتلال الأسير المحرر علي اليونس إلى أن هذا اليوم للحرية وللتعبير عن إرادة السوريين في اختيار ممثلهم لرئاسة الجمهورية.

انظر ايضاً

بوتين يدلي بصوته عبر الإنترنت في الانتخابات الرئاسية

موسكو-سانا أدلى المرشح الرئاسي الروسي والرئيس الحالي فلاديمير بوتين اليوم بصوته في الانتخابات الرئاسية