السوريون يحتفلون بفوز الدكتور بشار الأسد ويرفعون راية الأمل بالعمل

دمشق-سانا

بعد نجاح اليوم الانتخابي الطويل وإعلان النتائج مساء اليوم بفوز الدكتور بشار حافظ الأسد بمنصب رئيس الجمهورية بالأغلبية المطلقة يسجل السوريون انتصاراً جديداً يضاف إلى الانتصارات الميدانية والسياسية.

ملايين السوريين في الشوارع يرفعون الاعلام الوطنية ويهتفون فرحين.. (مكملين معك بالأمل والعمل) لسبع سنوات قادمة ويؤكدون من جديد على التفاف الشعب السوري حول قيادته وإصرارهم على وحدة وسلامة أراضي الجمهورية العربية السورية واستقلالية القرار الشعبي من أجل تعزيز الانتصار العسكري وصون دماء الشهداء.

السوريون متمسكون بالأمل ويعلنون عزمهم الوقوف مع رئيسهم والعمل على تحويل الإجراءات الاقتصادية المفروضة من الغرب من محاولة خنق الإرادة الشعبية إلى طاقة وتحد برفع راية العمل والإنتاج.

حشود ملايين السوريين الذين تحدوا كل من راهن على عدم نجاح الاستحقاق الدستوري امتدت مساء اليوم من على الكورنيش البحري في طرطوس إلى حشود أبناء السويداء ومن خيمة الوطن في تدمر إلى الأهالي الطيبين في بلدة طيبة الإمام بريف حماة الشمالي ومن مدينة إزرع إلى حلب الجديدة ومن حديقة تشرين بدمشق إلى بلدة شين بريف حمص ومن مصياف إلى اللاذقية ومن الحسكة إلى حي القصاع بدمشق وجبلها قاسيون الصامد في وجه من راهن على سورية وشعبها.

طلاب الجامعات رسموا مشهداً يحمل الأمل والإصرار على العمل للنجاح والتفوق ولا خيار أمامهم سوى البناء بالعلم ورفعوا راياتهم في ساحات الجامعات ليعلنوا فرحهم بالانتصار السوري الجديد الذي سجله الشعب السوري على الحاقدين وليزينوا اللاذقية عروس الساحل بالأعلام الوطنية وليقولوا للعالم نحن بصمنا بالدم لمن يمثلنا والملايين في الشوارع أبسط رد على التشكيك بصدقية الانتخابات.

مساء سوري بامتياز على الاتجاهات كافة يبعث برسائله عبر خيوط بدر شهر شوال المكتمل بالثقة المطلقة بالدكتور بشار الأسد في قيادة سورية والتأكيد على أن القائد الأسد الذي يجيد فنون الدفاع عن شعب سوري مقدام يحمل اليوم راية حماية الأرض السورية المزروعة بالمجد والغار لسبع سنوات قادمة.

طلال ماضي

انظر ايضاً

بوتين يدلي بصوته عبر الإنترنت في الانتخابات الرئاسية

موسكو-سانا أدلى المرشح الرئاسي الروسي والرئيس الحالي فلاديمير بوتين اليوم بصوته في الانتخابات الرئاسية