منظمات اتحاد المعلمين العرب تجدد وقوفها إلى جانب سورية

دمشق-سانا

جددت المنظمات العربية الأعضاء في اتحاد المعلمين العرب وقوفها مع سورية في تصديها للهجمة العدوانية التي تتعرض لها من التنظيمات الإرهابية المسلحة المدعومة امريكيا وصهيونيا وبتمويل وتجييش من والاهم من الانظمة العربية العميلة كالسعودية وقطر وكذلك تركيا.

وقال بيان صادر عن المنظمات العربية الاعضاء في اتحاد المعلمين العرب تلقت سانا نسخة منه: إن ما تتعرض له سورية هو مؤامرة اجرامية دنيئة كاملة الأركان ينفذها التكفيريون الظلاميون الإرهابيون بأفكارهم الوهابية والتي لا تمت إلى الإسلام بصلة مشيرا إلى أن هؤلاء التكفيريين ليسوا سوى ادوات رخيصة لأسيادهم لتحقيق المشروع الامريكي الصهيوني باقامة ما يسمى “الشرق الأوسط الجديد”.

وأكد البيان الوقوف مع سورية قيادة وجيشا وشعبا وارضا بقيادة السيد الرئيس بشار الاسد في مواجهة هذه الحرب الكونية التي تستهدف النيل منها كيانا ومقومات ومؤسسات مضيفا: إن سورية تمثل بوابة الأمن القومي العربي وهي تدافع عن الأمة العربية في كل اقطارها وعن العالم في مواجهة الارهاب القاتل.

وأدان البيان ما تقوم به التنظيمات الارهابية المسلحة من ممارسات اجرامية طالت مختلف نواحي الحياة في سورية تنفيذا لأجندات اسيادهم مجددا وقوف المنظمات العربية الاعضاء في اتحاد المعلمين العرب مع المقاومة في فلسطين ولبنان وادانة العربدة الصهيونية وما اقدمت عليه في استهدافها المناضلين أفرادا وكوادر وقيادا ت متوعدا برد صاعق على عربدتها بفضل المقاومة في فلسطين وسورية ولبنان وكل دول المقاومة.

وحيا البيان المعلمين في سورية وهم يتصدون لهذه الحرب التامرية باعتبارهم مشاعل نور وحماة للوطن وقيم الأمة.

كما حيا أرواح شهداء سورية مدنيين وعسكريين وكل شهداء الامة مطالبا الجامعة العربية بالرجوع عن خطيئتها العظمى بإقصاء سورية العضو المؤسس للجامعة العربية واحلال العملاء والجواسيس وممثلي العصابات المجرمة ليدنسوا هذا المقعد الطاهر الذي تبوأته سورية بنضالها ودورها القومي الملتزم.

ودعا البيان إلى مساندة ما تقوم به مصر وتونس واليمن في مواجهة الارهاب الاسود والى تشكيل اطار قيادي شعبي عربي للتنسيق يكون قادرا على حشد الطاقات العربية والصديقة لمواجهة هذا العدوان الاثم الذي تتعرض له سورية.

وكانت المنظمات العربية الأعضاء في اتحاد المعلمين العرب قررت عقد المؤتمر العام التاسع عشر لاتحاد المعلمين العرب في دمشق مطلع أيار المقبل.

انظر ايضاً

قوى وشخصيات عربية: فك الحصار عن دير الزور نصر استراتيجي كبير

عواصم-سانا أكد اتحاد المعلمين العرب دعمه لسورية قيادة وجيشا وشعبا في معركتها ضد الإرهاب والتطرف …