مجلس الفيدرالية الروسي يحذر من التدخل في الانتخابات البرلمانية

موسكو-سانا

حذر مجلس الفيدرالية الروسي المراقبين الدوليين من محاولة التدخل في الانتخابات البرلمانية الروسية المقررة في أيلول القادم مشيراً إلى مخاوف بشأن النوايا الحقيقية لبعثة المراقبة من مكتب المؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن مجموعة المراقبة التابعة للجنة مجلس الفيدرالية لحماية سيادة الدولة قولها في بيان اليوم “نحذر المراقبين بمن فيهم الدوليون من استغلال وضعهم ومحاولة التدخل في العملية الانتخابية وبالتالي لا تزال هناك مخاوف بشأن النوايا الحقيقية لبعثة المراقبة التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا (مكتب المؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان) المعروفة بموقفها المتحيز تجاه الانتخابات الروسية.

وأضاف البيان “تم تسجيل زيادة في محاولات تدخل من قبل الاتحاد الأوروبي الذي اعتمد في استراتيجيته تجاه روسيا على ضغط العقوبات ومحاولات التأثير على الوضع الاجتماعي والسياسي في بلدنا”.

وكان أمين مجلس الأمن القومي الروسي نيكولاي باتروشيف أشار في وقت سابق إلى أن هناك محاولات خارجية لتأجيج التوتر الاجتماعي في روسيا قبل الانتخابات البرلمانية مشدداً على أهمية اعتراض أي محاولات لإلحاق الضرر بالمصالح الوطنية وحقوق المواطنين الروس.

انظر ايضاً

زاخاروفا: الغرب يواصل حملاته الإعلامية ضد روسيا

موسكو-سانا حذرت وزارة الخارجية الروسية من أن الغرب يواصل حملاته الإعلامية ضد روسيا قبيل الانتخابات …