كهرباء اللاذقية.. افتتاح مركز استثمار في قرية أسطامو بريف القرداحة

اللاذقية-سانا

افتتحت الشركة العامة للكهرباء في محافظة اللاذقية اليوم مركز استثمار وجباية جديداً في قرية أسطامو بريف القرداحة لتخفيف أعباء التنقل عن المواطنين وتأمين السرعة في الاستجابة لإصلاح الأعطال في القرى الواقعة في نطاق المركز.

وأوضح مدير عام شركة الكهرباء المهندس جابر عاصي في تصريح لمراسل سانا أن المركز يأتي ضمن خطة وزارة الكهرباء ويقدم مجموعة من الخدمات تسهم في التخفيف عن المواطنين وتحسين تقديم الخدمة بشكل عام مبيناً أن المركز بمثابة نقطة انطلاق لورشات الشركة في صيانة مراكز التحويل والشبكات لقرية أسطامو والقرى المحيطة بها إضافة إلى أنه يضم مركز جباية يخفف عن المواطنين في المنطقة أعباء التنقل.

ولفت عاصي إلى أن الشركة مهتمة بإحداث مراكز مماثلة في عدد من مناطق المحافظة تسهم بسرعة الاستجابة وتقديم خدمات الجباية لتمكين المواطنين من الاستفادة من كامل فترة التغذية الكهربائية في ظل ظروف التقنين الحالي.

من جهته أشار رئيس المركز سامر درباس إلى أنه من شأن المركز التخفيف من الأعطال التي كان يتكفل بها مركز الاستثمار في البصة ويحقق سرعة استجابة أكبر لشكاوى المواطنين.

العامل في مركز الجباية سمير خيربك أشار إلى أن المركز يقدم للمواطنين في المنطقة كامل الخدمات المتاحة من جباية وصيانة واعتراض على الفاتورة وإخلاء المستأجر.

ظريف سليم من أهالي المنطقة لفت إلى أن خدمات المركز تنعكس إيجاباً على أهالي قرية أسطامو من مفرق القرية على أوتستراد اللاذقية جبلة وحتى قرية ديفة وهو يخفف عنهم الكثير من التكاليف وانتظار الورشات لإصلاح الأعطال.

بسام الإبراهيم

انظر ايضاً

شركة كهرباء اللاذقية تفتتح مركزاً في كلماخو لتحسين خدماتها في الناحية

اللاذقية-سانا افتتحت الشركة العامة للكهرباء في محافظة اللاذقية اليوم مركز استثمار في ناحية كلماخو بمنطقة …