حماية المستهلك بدرعا تضبط معملاً لصناعة الخراطيم الزراعية يستخدم مواد أولية مجهولة المصدر

درعا-سانا

ضبطت عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا اليوم معملاً لصناعة الخراطيم الزراعية بمدينة ازرع بمخالفة حيازة مواد أولية “حبيبات بلاستيكية” مجهولة المصدر تصل كميتها إلى نحو طن وكيلو غرام.

وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا المهندس حميدي الخليل بتصريح لمراسل سانا اليوم أن العناصر نظموا الضبط التمويني اللازم وتم حجز الكمية وتسليمها لفرع المؤسسة السورية للتجارة على أن تحدد مدة الإغلاق الإداري بقرار من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لاحقاً.

وأضاف أن دوريات حماية المستهلك وبمؤازرة الجهات المختصة لمراقبة الواقع التمويني والمعيشي في مدينة ازرع نظمت اليوم 25 ضبطاً تموينياً بمخالفات تتعلق بالمواد الغذائية وغير الغذائية توزعت على مواد منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر ومخالفات تتعلق بعدم وجود بيانات على المواد الغذائية وغير الغذائية ونقع الفروج بالماء وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حيازة الفواتير وعدم الإعلان عن بدل الخدمات للمطاعم ووسائط النقل.

ونظمت المديرية في وقت سابق من هذا الأسبوع ضبوطاً بحق أصحاب ومستثمري مخابز ومحطات محروقات بمخالفة وجود كمية من المازوت زيادة على المخصصات ونقص كيل.

انظر ايضاً

ضبط  3 أطنان قمح بقصد الاتجار بها في حماة

حماة-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة بالتعاون مع الجهات المختصة ثلاثة …