فراس الخطيب مدرباً مساعداً لفريق النصر الكويتي

الكويت-سانا

أنهت إدارة نادي النصر الكويتي اتفاقها مع لاعب منتخب سورية السابق فراس الخطيب لتولي مهمة مدرب مساعد لفريقها الذي يستعد للمشاركة في الدوري الكويتي لكرة القدم.

وكان النصر الكويتي المحطة الأولى في مشوار الخطيب الاحترافي بعدما دافع عن ألوانه في أول تجربة احترافية خارج سورية قادما من الكرامة.

ويمتلك الخطيب سجلا حافلا في الملاعب الكويتية كأحد أبرز المهاجمين المحترفين من خلال تمثيله لأندية النصر والعربي والقادسية والكويت والسالمية.

وتطمح إدارة النصر للاستفادة من قدرات وخبرات الخطيب مع كوكبة من اللاعبين الواعدين وأصحاب الخبرة في صفوف النصر الطامح للمشاركة في سباق المنافسة على الألقاب.

وكان نادي الكرامة أعلن تعاقده مع الخطيب مدربا لفريقه ولكن الاتفاق لم يتم لأسباب شخصية حسب الخطيب.

وحقق الخطيب المركز الأول عربيا والتاسع عشر عالميا في قائمة أفضل الهدافين منذ 2001 حتى 2020 وفق الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم وسجل مع منتخب سورية الأول 36 هدفا لحين اعتزاله نهاية عام 2019 في 72 مباراة دولية ويعد أول لاعب آسيوي وسابع لاعب في العالم يشارك مع منتخب بلاده في ست تصفيات لمسابقة كأس العالم وأول لاعب سوري يسجل في أربع من هذه التصفيات حيث شارك في تصفيات كأس العالم أعوام 2002-2006-2010-2014-2018-2022.

انظر ايضاً

فراس الخطيب مدرباً للكرامة للموسم الكروي القادم

 دمشق-سانا أعلن نادي الكرامة تعاقده مع اللاعب الدولي السابق فراس الخطيب مدربا لفريقه بكرة القدم …