ب ب هاوس يقدم ديارة المولود السوري ضمن باقة ذكية

دمشق-سانا

حظيت ألبسة الأطفال وخصوصا حديثي الولادة الـ ب ب باهتمام الصناعيين الذين يحرصون على الانتاج بأفضل ما يكون حتى تلقى المواد المنتجة القبول والاقبال من قبل المستهلكين.

وقال نزار ضبيان مدير صالة ب ب هاوس لالبسة اطفال حديثي الولادة لنشرة سانا المنوعة ان الدمشقيين اهتموا بملابس طفل ال ب ب أو ما يسمى الديارة التي كانت تتألف من الأتك الكوفلية والمطربية والفوط المثلثة والمربعة وفستان المولود الذي كان يصنع من التترون والبازان حيث ابدعت ايدي جداتنا بخياطتة وتطريزه بالاغباني وزركشته بمختلف الطرق.

وفي السبعينيات بدأ السوريون بإنشاء معامل صغيرة لانتاج الديارة وكان معمل ب ب هاوس أول معمل انتج ملابس ومستلزمات مواليد ال ب ب الذي استمر في تطوير صناعته لها حتى أصبحت على مستوى عال فهو ينتج اليوم قمصان وافرولات وبيجامات المواليد وحرص على انتاجها من خيط القطن السوري المتميز بجودته عالميا.

وأضاف ضبيان انهم طوروا انتاجهم من حذاء الطفل الالشين والدقونات الردادة وحقيبة ال ب ب إضافة الى لوازم استحمامه من شامبو وكريمات وعطور ومناشف وثوب حمام وقبعة استحمام التي اضافوها الى الديارة لتصبح ديارة ال ب ب شاملة وصناعة سورية بامتياز حيث يتصدر جناحها المعارض السورية التي شاركوا فيها وساعدت على رفع نسبة صادراتهم بشكل ملحوظ.

وختم ضبيان انهم يبحثون دائما عن التميز والابتكار واحدثها باقة ال ب ب التي تضم جميع مستلزمات المولود وتقدم هدية إلى امه وهي باقة ذكية يستفاد من لوازمها على غرار باقة الازهار التي باتت هدية تقليدية.

روهلات شيخو