الامتحان التحريري لمسابقة وزارة العدل بـ21 الشهر الجاري

دمشق-سانا

حددت وزارة العدل موعد الامتحان التحريري الموءتمت المندرج ضمن المسابقة المعلن عنها في أيلول العام الماضي لتعيين عدد من حملة الإجازة الجامعية في الحقوق والآداب بوظيفة معاون رئيس كتاب ومن حملة الشهادة الثانوية في وظيفة كتاب ضبط بالعدليات ومكاتب النسخ الالكتروني وذلك في “تمام الساعة 11 من صباح يوم السبت 21 من الشهر الجاري في كلية الحقوق بجامعة دمشق”.

كما أعلنت الوزارة أسماء المقبولين للاشتراك في مسابقة انتقاء عدد من المحامين الأساتذة لتعيينهم أعضاء في إدارة التشريع ومستشارين في محكمة الاستئناف وقضاة بداية وصلح والتي كانت أعلنت عنها في أيلول من العام الماضي.

وأعلنت الوزارة أيضا أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المعلن عنها بتاريخ 16-9 العام الماضي لتعيين عدد من المحامين الأساتذة بوظيفة مندوب مساعد لدى إدارة قضايا الدولة من المرتبة الخامسة والدرجة الثانية.

ويمكن للمتقدمين الإطلاع على أسماء المقبولين للتقدم إلى الامتحان التحريري المؤتمت ضمن المسابقة الأولى المعلن عنها وللاشتراك في المسابقتين الأخريين من خلال زيارة موقع وزارة العدل الالكتروني www.moj.gov.sy أو الصحيفة القانونية الالكترونية www.jle.gov.sy.

وكانت وزارة العدل أعلنت يوم أمس عن مسابقة جديدة لتعيين عدد من حملة الإجازة في الحقوق أو ما يعادلها لتعيينهم بوظيفة “مندوب مساعد” لدى إدارة قضايا الدولة من المرتبة الخامسة والدرجة الثانية باختصاص “قضايا مصرفية وجمركية” وذلك في إطار برنامج الإصلاح القضائي والإداري الذي تعمل الوزارة على تنفيذه.

انظر ايضاً

العدل تطلب من المحامين العامين وإدارة التفتيش القضائي متابعة تطبيق القانون الخاص بمكافحة جرائم التعذيب

دمشق-سانا أصدرت وزارة العدل تعميماً على المحامين العامين وإدارة التفتيش القضائي لمتابعة تطبيق وتنفيذ القانون