تواصل الإدانات لتفجير الكلاسة الإرهابي: لن يكسر إرادة المقاومة

عواصم-سانا

أدانت رابطة مصر العروبة التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة لنقل الركاب في منطقة الكلاسة بدمشق.

وقالت الرابطة في بيان لها إن هذه التفجيرات الإرهابية لن تحبط العزائم ولن تكسر إرادة المقاومة واحتضانها من قبل الالتفاف الشعبي الواسع بل ستزيد الإصرار والتمسك بالمقاومة وقادتها وعناصرها في وطننا العربي وكذلك تمسك الشرفاء بسورية العروبة وقائدها وجيشها الباسل.

وأوضحت الرابطة ان هذا الارهاب لا يخدم إلا العدو الصهيوني الذي يريد تقسيم المنطقة إلى كيانات خدمة لمشروعه المجرم داعية إلى مواجهة هذا المشروع التكفيري عن طريق توحيد القوى الوطنية والقومية في مواجهة الإرهابيين ومنع تنفيذ مخططاتهم المشؤومة لافتة إلى أن إرادة شعبنا وقواه الوطنية والقومية هي بالمرصاد في سبيل حماية تراب الوطن العربي وسورية العروبة حتى تحقيق المجد والنصر.

طلبتنا في سلوفاكيا: التفجير الإرهابي في دمشق مؤشر لعجز الإرهابيين وداعميهم

إلى ذلك أدان الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا بأشد العبارات التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة لنقل الركاب في منطقة الكلاسة بالقرب من سوق الحميدية في دمشق مؤكدين أن مثل هذه التفجيرات تؤشر لمأزق وعجز الإرهابيين وداعميهم في ظل صمود الشعب السوري وجيشه وقيادته.

وقال الطلبة في بيان لهم تسلمت سانا نسخة منه إن “هذا التصعيد الإرهابي في منطقة الكلاسة بدمشق وكذلك في حي عكرمة بحمص يؤكد إفلاس هذه التنظيمات الإرهابية وداعميها في ظل الضربات الموجعة التي يكيلها لها الجيش العربي السوري في الميدان”.

ونبه الطلبة السوريون إلى أن هذه الجريمة تعد حلقة في سلسلة الجرائم المخطط لها اقليميا ودوليا بهدف قتل المدنيين واستهداف المؤسسات والدولة السورية مؤكدين أن هذا العمل الوحشي رغم فداحته لن يثني شعبنا وجيشنا وقيادتنا عن المضي قدما في القضاء على التنظيمات الإرهابية والاقلاع بالحوار السياسي لحل الأزمة في سورية.

وجدد الطلبة السوريون تضامنهم مع وطنهم الأم سورية قيادة وشعبا معبرين عن إجلالهم للشهداء وتضحياتهم وتعازيهم لأسرهم.

وكان تفجير إرهابي بعبوة ناسفة استهدف حافلة ركاب في منطقة الكلاسة بدمشق يوم الأحد الماضي أدى إلى ارتقاء ستة شهداء وإصابة عدد من الأشخاص معظمهم من الزوار اللبنانيين.

انظر ايضاً

طلبتنا في سلوفاكيا: ذكرى الجلاء محطة مهمة في تاريخ سورية

براتيسلافا-سانا جدد الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات والمعاهد السلوفاكية وقوفهم إلى جانب وطنهم في معركته