أسواق العيلة بطرطوس… تأمين المستلزمات المدرسية واحتياجات الأسرة من المنتج إلى المستهلك

طرطوس-سانا

توفر “أسواق العيلة” التي تقيمها محافظة طرطوس بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة بالمحافظة كل احتياجات الأسرة من مكان واحد من المنتج إلى المستهلك دون وسيط بأسعار مخفضة.

وتضم هذه الأسواق التي افتتحت أمس وتستمر لغاية التاسع من أيلول المقبل في المدينة القديمة بطرطوس وفي الكنيسة المارونية بمدينة بانياس وفي مدينة الدريكيش غرب الكراج كل احتياجات الأسر من القرطاسية والألبسة المدرسية والمواد الغذائية والمؤونة بأسعار منافسة تصل في بعضها إلى سعر التكلفة تقريبا.

وفي تصريحات لمراسلة سانا لفت رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس مازن حماد إلى أن إقامة هذه الأسواق تأتي بهدف تحقيق التدخل الإيجابي في الأسواق لصالح المواطن في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

وأوضح عضو مجلس إدارة الغرفة سامي ضيعة أن السوق المقام في صالة طرطوس القديمة يضم 22 جناحا أكثر من نصفها مخصص لبيع القرطاسية واللوازم المدرسية مع تقديم المواد الغذائية والمنظفات في الاجنحة الأخرى ما يؤءمن السلع للمواطنين من المنتج إلى المستهلك دون وسيط بجودة عالية وبأسعار تناسب الجميع.

ووصف عدد من ممثلي الشركات المشاركة مبادرة “سوق العيلة” مع حلول موسمي المدارس ومؤونة الشتاء “بالجيدة” كونها تلبي احتياجات الأسرة بأسعار مخفضة ما يسهم بتخفيف الأعباء المادية عن كاهل المواطنين.

وأكد عدد من الزوار أن هذه الأسواق تشكل فرصة مناسبة لتأمين اللوازم المدرسية وغيرها من السلع بشكل مريح وأسعار مناسبة.

فاطمة حسين