إطلاق أكاديمية بكرة القدم في مدينة شهبا بالسويداء

السويداء-سانا

أطلق نادي شهبا ومنارة شهبا المجتمعية التابعة للأمانة السورية للتنمية أكاديمية “فيلبو” لتعليم كرة القدم وذلك خلال حفل أقيم في المركز الثقافي العربي بمدينة شهبا.

وأوضح رئيس نادي شهبا غسان الطويل أن افتتاح أكاديمية للأطفال خطوة مهمة في تأسيس الأطفال رياضيا وفق الأساليب المعتمدة في التدريب منوها بجهود الأمانة السورية للتنمية في دعم وإنجاح إطلاق هذه الأكاديمية لتكون نموذجا رياضيا وعلميا متميزا.

وأشار مدير الأمانة السورية للتنمية في السويداء ودرعا والقنيطرة جاد مسعود إلى أن الأكاديمية تأتي ضمن برنامج الدعم المجتمعي وقد تم توفير كل متطلباتها على أن يتم أيضا متابعة المنتسبين لها من النواحي الصحية والنفسية والدراسية بالتنسيق مع طاقم تدريبي متخصص.

وذكر المشرف على الأكاديمية سامر صيموعة أن “الأكاديمية” مشروع وطني يهتم بالقواعد من الصغار وتعمل على اكتشاف المواهب وتطويرها وصناعة أجيال من الأبطال الرياضيين مبينا أن فكرتها التي قدمها المدرب والحكم الدولي شادي الشحف تحققت برعاية الأمانة السورية للتنمية ممثلة بمنارة شهبا المجتمعية التي وفرت كل ما يلزم لهذا المشروع الرائد.

ويضم كادر الأكاديمية كلا من المدرب شادي الشحف ومساعديه علام الطويل وعمران علبة ومدرب الحراس علاء العريضي والإداري حيان سلوم والاختصاصي النفسي سعد فرحات والمشرف الصحي الدكتور مازن الطويل.

انظر ايضاً

سيدة في السويداء تؤسس مشروعاً ثقافياً عبر مكتبة للقراءة والمطالعة

السويداء-سانا “اقرأ كي تتذوق الإشراق”، “الكتاب بحر التجارب فأبحر” وغيرها من العبارات