صدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا بكليات الهندسة المعلوماتية

دمشق-سانا

أصدرت وزارة التعليم العالي نتائج مفاضلة الدراسات العليا “الماجستير” في كليات الهندسة المعلوماتية بجامعات دمشق وحلب وتشرين والبعث للعام الدراسي 2014-2015.

وبينت الوزارة في إعلان لها اليوم انه بإمكان المقبولين التسجيل في كليات الهندسة المعلوماتية بالجامعات اعتبارا من يوم الأربعاء 11-2 ولغاية يوم الخميس 12-3-2015.

وأشارت الوزارة إلى أن عدد المقبولين من الجامعات الحكومية بلغ 64 طالبا وطالبة في مختلف الاختصاصات مقابل طالبة واحدة من خريجي الجامعات الخاصة السورية وغير السورية داعية المتقدمين للمفاضلة الدخول الى موقعي الوزارة والمفاضلة للاطلاع على أسماء المقبولين والرغبات التي تم قبولهم فيها.

وبلغ العدد المقرر قبوله في اختصاصات الدراسات العليا بكليات الهندسة المعلوماتية من خريجي الجامعات الحكومية السورية والجامعات الخاصة والجامعات غير السورية باختصاصات – هندسة البرمجيات ونظم المعلومات والشبكات الحاسوبية والذكاء الصنعي- بجامعات دمشق 32 وحلب 9 وتشرين 21 والبعث 17 طالبا وطالبة-عام وموازي.

وكانت الوزارة مددت فترة قبول طلبات الانتساب لمفاضلة الدراسات العليا “الماجستير” في كليات الهندسة المعلوماتية بالجامعات الحكومية حتى 29 من الشهر الماضي.

انظر ايضاً

التعليم العالي تعلن عن 20 منحة دراسية مقدمة من الهند

دمشق-سانا أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم عن 20 منحة دراسية مقدمة من مجلس …