الشريط الإخباري

منتخب سورية للسباحة يتحضر للمشاركة بالبطولة العربية في الإمارات

اللاذقية -سانا

يستعد منتخب سورية للسباحة للمشاركة بالبطولة العربية في الإمارات في الرابع والعشرين من الشهر الجاري ضمن خطة تحضيرية بدأها اتحاد السباحة مؤخراً لإعداد المنتخب بالشكل المطلوب.

المعسكر التدريبي الأخير الذي أقامه الاتحاد في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية شهد تدريبات مكثفة بإشراف المدرب محمد ماردنلي والتزام كامل من السباحين والسباحات.

أمينة سر اتحاد السباحة شذى عباس قالت إن المعسكر الأخير الذي أقيم في اللاذقية ضمن خطة الإعداد كان ناجحاً وحقق الفائدة المطلوبة فنياً وبدنياً كما تمكن المدرب من تقييم مستوى السباحين الحقيقي مشيرة إلى أن المعسكر يأتي استكمالاً للمراحل السابقة.

ولفتت عباس إلى أن المرحلة الأخيرة من التحضيرات للبطولة العربية ركزت على سباقات السرعة والتحمل والقوة لمسافة 25 متراً وهي ذات المسافة التي ستشهدها البطولة القادمة.

وأعربت عباس عن أملها بأن يحقق منتخبنا نتائج ملفتة في استحقاقهم القادم ولا سيما بوجود عدد من اللاعبين المتميزين الذين نعلق عليهم آملاً بإحراز مراكز متقدمة في البطولة القادمة على الرغم من ابتعادنا عن البطولات العربية منذ أحد عشر عاماً مضت.

انظر ايضاً

الإمارات تقدم مرافعتها أمام محكمة العدل الدولية.. الطريق الوحيد للعدالة هو الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة

لاهاي-سانا جددت الإمارات العربية المتحدة التأكيد على ضرورة الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة