السباعي: وفرنا كل متطلبات المنتخب وننتظر نتيجة تسعد الجمهور في تصفيات كأس العالم لكرة السلة

نور سلطان-سانا

يلتقي منتخب سورية لكرة السلة مع منتخب كازاخستان غداً عند الساعة الرابعة عصراً ضمن منافسات النافذة الأولى من تصفيات كأس العالم.

مدير المنتخب إياد دراق السباعي أوضح في تصريح لسانا أن اتحاد كرة السلة وفر كل متطلبات النجاح للمنتخب من حيث التجهيزات والمعسكرات والمباريات الودية لافتاً إلى أن المنتخب خضع لمعسكر داخلي في دمشق لمدة أسبوعين أعقبه معسكر خارجي في إيران تم اللعب خلاله ثلاث وديات على التوالي مع متصدر الدوري الإيراني شهرداري كركان ورابع الترتيب شميدير والمنتخب الإيراني.

وأضاف السباعي أن إدارة المنتخب ركزت على العامل النفسي للاعبين لتعزيز الثقة بالنفس ورفع الحالة المعنوية ولا سيما بعد وصولنا إلى العاصمة الكازاخية نور سلطان لأن هذا العامل مهم جداً ويلعب دوراً أساسياً في تحقيق نتائج إيجابية.

وكشف السباعي أن الجهاز الفني اعتمد اثني عشر لاعباً سيشاركون في اللقاء هم جميل صدير وشريف العش وزكريا الحسين وعمر إدلبي وانطوني بكر وهاني دريبي وعبد الوهاب الحموي وأنس شعبان وعمر الشيخ علي وكمال جنبلاط وعامر الساطي والمجنس أمير جبار.

وبين مدير المنتخب أن جمهورنا متعطش للانتصارات ونأمل تحقيق ذلك غداً ونحن كإدارة قدمنا كل شيء وتبقى الكرة بين أيدي اللاعبين لترجمة كل ما نهلوه من تدريبات وخطط تكتيكية من أجل الحصول على نقاط المباراة التي ستعطي دفعاً إضافياً للقاء الإياب في التاسع والعشرين من الشهر الحالي مشيراً إلى أن نتائج تحاليل الـ “PCR” التي أجريت صباح اليوم لبعثة المنتخب كلها سلبية.

يشار إلى أن صالة الفيحاء بدمشق ستحتضن لقاء الإياب بعد غياب أكثر من عشر سنوات عن استضافة اللقاءات الدولية.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة السلة للناشئات يتوج بلقب بطولة غرب آسيا

بيروت-سانا توج منتخب سورية لكرة السلة للناشئات بلقب بطولة غرب آسيا المقامة في لبنان بعد …