افتتاح مشروع سياحي لمنتدى رابطة المحاربين القدماء بالسويداء

السويداء-سانا

افتتح منتدى رابطة المحاربين القدماء بالسويداء مساء اليوم مشروعا سياحيا استثماريا بكلفة تتجاوز 180 مليون ليرة ويؤمن أكثر من 50 فرصة عمل.

2وأوضح كل من عضو المجلس المركزي لرابطة المحاربين القدماء العميد المتقاعد تيسير حمزة ورئيس مجلس إدارة فرع رابطة المحاربين القدماء بالسويداء العميد الطيار المتقاعد كمال عربي خلال حفل الافتتاح أن إنجاز هذا المشروع في ظل الظروف الراهنة هو دليل على تمسك أبناء الوطن بوطنهم وإصرارهم على المساهمة في عملية البناء والإعمار وتحدي الإرهاب وفكره التدميري.

3بدوره قال مستثمر المشروع السياحي عبد القادر محمود رمضان في تصريح لمراسل سانا إن إقامة هذا المشروع في محافظة السويداء جاء انطلاقاً من كونها تشكل نقطة جذب سياحي واستثماري من حيث توفر المقومات السياحية والبيئية والأثرية بالإضافة لحالة الاستقرار التي تنعم بها المحافظة ويمثل دليل إصرار من قبل المستثمرين السوريين على استثمار رأس المال الوطني بما يعود بالفائدة والخير على الوطن وأبنائه معبرا عن شكره للجهود التي بذلت من قبل جميع الجهات المعنية وتقديم التسهيلات اللازمة للعمل الاستثماري.

4

ويتألف المشروع من فندق زين بالاس 4 نجوم مكون من 38 غرفة مبيت ومطعما وصالات أفراح ومؤتمرات بالإضافة لحديقة واسعة وتراس صيفي.
حضر الافتتاح حشد من الفعاليات السياحية والاقتصادية والاجتماعية.

انظر ايضاً

مشروع أول (حاضنة موسيقية سورية)… دعم تشكيل فرق ترفد الحركة الموسيقية

دمشق-سانا بهدف تشجيع الفنون وبعث النشاط فيها واكتشاف المواهب وتوفير سبل النهوض لمحترفيها انطلق في …