الوحدة يلتقي النواعير في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري

أرشيف

محافظات-سانا

يفتتح فريقا الوحدة والنواعير منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز بكرة القدم بمباراتهما اليوم على أرض ملعب الجلاء بدمشق.

ويطمح الوحدة بتحقيق الفوز للتقدم أكثر في الترتيب ولا سيما أنه يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة بينما يأتي النواعير في المركز الثالث عشر ما قبل الأخير حيث سيقاتل لتحقيق الفوز وإن كان صعباً للابتعاد عن فرق المؤخرة.

مدرب النواعير محمد خلف أشار في تصريح لـ سانا إلى أن فريقه يطمح لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن فرق المؤخرة وتفادي الهبوط مبينا أن معنويات اللاعبين مرتفعة ورغم قوة منافسه إلا أنه بالتصميم والإرادة يمكن الفوز عليه إذا ما قدموا مستواهم الحقيقي.

وتستكمل مباريات هذه الجولة غداً فيلتقي الطليعة مع الجيش والكرامة مع الفتوة والحرجلة مع تشرين وحطين مع الوثبة وعفرين مع الشرطة وجبلة مع الاتحاد.

مدرب الطليعة فراس قاشوش بين أن الجيش فريق جيد ويمتلك لاعبين على مستوى عال وهو بحاجة إلى نقاط المباراة للبقاء في أجواء المنافسة على اللقب ولكن فريقنا يمتلك أيضاً لاعبين موهوبين يمكنهم تحويل مجرى المباراة لمصلحتهم من خلال استغلال اندفاع مهاجمي الفريق المنافس لتسجيل الأهداف والاستمرار في النتائج الإيجابية خلال الجولات الماضية.

وتحت قيادة مدربه الجديد أيمن الحكيم يسعى الكرامة الخامس بـ 13 نقطة إلى فوز يدخل به أجواء المنافسة مع الفرق المتقدمة حيث لفت الحكيم إلى الجهود الكبيرة التي تبذل حاليا لتحسين ‏وضع الفريق لتحقيق النتائج المرجوة والعودة إلى سكة ‏الانتصارات.

من جهة ثانية يدخل الوثبة هذه الجولة وعينه على فوز ثمين يواصل به الصدارة التي يتقاسمها مع تشرين وذلك من بوابة منافسه حطين.

مدرب الوثبة عمار الشمالي أوضح أن حطين على أرضه فريق جيد ‏وخاصة بعد فترة التوقف التي استعاد فيها توازنه فضلاً عن تميز الخصم بقوة عناصره وسط ‏الملعب ما يزيد من صعوبة اللقاء موضحاً أنه تم الاستعداد بشكل جيد لهذا اللقاء خاصة بعد ‏دراسة الخصم وتحديد نقاط القوة والضعف لديه.‏

ويتصدر الوثبة الترتيب مؤقتاً برصيد 20 نقطة متقدماً بفارق الأهداف على تشرين الذي يحمل الرصيد ذاته ويملك مباراة مؤجلة من هذه الجولة ستجمعه مع جبلة في وقت لاحق ويأتي الجيش ثالثاً بـ 15 نقطة ثم الوحدة بـ 14 نقطة فالكرامة والاتحاد بـ 13 نقطة لكل منهما فجبلة والحرجلة والفتوة بـ 12 نقطة لكل فريق فالطليعة بـ 10 نقاط ثم حطين بـ 7 نقاط فالشرطة والنواعير بـ 6 نقاط ثم عفرين بنقطتين.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency