تواصل منافسات بطولتي محافظة السويداء بكرة القدم للفئتين العمريتين تحت 14 و12 سنة

السويداء-سانا
تواصلت اليوم بالسويداء منافسات الجولة الأولى للدور الأول لبطولتي المحافظة بكرة القدم للفئتين العمريتين تحت 14 و12 سنة بمشاركة 8 فرق وزعت على مجموعتين ضمت الأولى شهبا ولاهثة وقنوات والكفر فيما جمعت الثانية فرق العربي والرحى والثعلة وعرى.
وأسفرت النتائج المسجلة في بطولة تحت 14 سنة عن تعادل لاهثة مع الكفر بهدف لمثله وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة شهبا حيث جاء هدف الكفر بالشوط الأول بواسطة همام الجوهري وعادله لاهثة بالشوط الثاني عبر مجد الممساني.
وتغلب في المجموعة الثانية فريق الثعلة على الرحى بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى بينهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة السويداء حيث أحرز أهداف الفريق الفائز اللاعب أمير القاسم بالدقيقتين 20 و57 وأشرف الخطيب بالدقيقة 50.

سويوفي البطولة الثانية لعمر تحت 12 سنة تغلب لاهثة على الكفر قانونيا 3/صفر لتخلف الفريق الأخير عن الحضور للمباراة.
وفاز ضمن المجموعة الثانية فريق الرحى على الثعلة بهدفين دون رد سجلهما اللاعب أسامة خشيفي بالدقيقتين 16 و22 من الشوط الأول.
وكانت مباريات الجولة الأولى لبطولة تحت 14 سنة شهدت أمس فوز شهبا على قنوات 3-صفر بالمجموعة الأولى والعربي على عرى 7-1 بالمجموعة الثانية وفي بطولة تحت 12 سنة تفوق شهبا على قنوات 2-صفر والعربي على عرى 6-صفر.
وتقام مباريات الجولة الثانية للدور الأول يومي الجمعة والسبت القادمين ويلتقي فيها لاهثة مع قنوات وشهبا مع الكفر والثعلة مع العربي وعرى مع الرحى.

انظر ايضاً

مرتيني يناقش مع المعنيين في درعا سبل تطويرها السياحة الداخلية والشعبية

درعا-سانا تركز اجتماع وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني مع الجهات المعنية في محافظة درعا …